جمعت الاعلامية رابعة الزيات الفن مع التمثيل والجمال ، فاستقبلت كل من الفنان ناجي الأسطا والممثل ومقدم البرامج وسام حنا، الفنانة مايا نعمة، ملكة جمال لبنان السابقة كارن غراوي ومدربة رياضة المشاهير عبير عبد الرضى.

قدم الأسطا مجموعة من أجمل أغانيه، كذلك قدمت نعمة رقصة استعراضية، تميزت الحلقة بأجواء حوارية بحتة، تحدث خلالها الضيوف عن أبرز المواقف ، فبرر الأسطا غناءه لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في بشري، موضحاً أن تواجده في بشري فرض عليه أن يغني لجعجع، مؤكداً أنه حين أحيا حفلاً في زغرتا غنى للرئيس سليمان فرنجية.

وقال إن "غناءه للسياسيين لا يعبر عن موقفه السياسي"، ولفت الأسطا الى أنه "من حق المرأة إقرار قانون للحد من العنف ضدها"، وعن الإشاعات التي تطاله، أكد الأسطا أن "زوجته متفهمة جداً لظروفه الفنية ولا تؤثر الإشاعات على علاقتهما".

وقال الأسطا ممازحاً "إن النساء يعرفن جيداً كم هو حنون وأنه لا يقصد أن يقسو عليهن في أغانيه"، وكشفت الزيات عن صفة مشتركة بين كل من الأسطا والممثل وسام حنا وهي رغبة سابقة عند الإثنين بأن يصبحا راهبين.

من جهته، كشف حنا عن خوفه من الطيران الى درجة "الفوبيا"، وتحدث عن مشاركته مؤخراً في تقديم حفل "فوغ" العالمي في دبي الى جانب عارضة الأزياء العالمية كارولينا كوركوفا.

وعن دوره في مسلسل "عشق النسا"، قال إنه كره "بوب" وهي الشخصية التي يلعب دورها، أثناء مشاهدته للمسلسل، وأكد أن علاقته بالممثل طوني عيسى جيدة، وعن عدم تسلمه شخصياً جائزة "الموركس دور" قال لرابعة " انت لو تقدمتلك جائزة الساعة 3 الصبح بتستلميها"، وأعرب حنا بصراحة عن رأيه بملكات جمال لبنان، لافتا الى" تراجع المستوى في طريقة اختيار المشتركات والملكة".

أما مايا نعمة فتحدثت عن أغنيتها الأخيرة " أنا حوا" والتي توجه من خلالها إنذار ورسالة استفزازية، ووصفت تجربتها ببرنامج "الرقص مع النجوم" بالممتازة، مؤكدة أن "التمتع بالروح الرياضية هي أهم من الحصول على المركز الاول"، واعتبرت أن مدرستها لتعليم الرقص في صور هو مشروع مهم جدا لهذه المدينة.

كارن غراوي لفتت خلال الحلقة إلى أنها لا تجد نفسها في التمثيل بل تميل الى تقديم البرامج أكثر، وأوضحت أن الوضع الامني كان وراء التعتيم الاعلامي حول نشاطاتها خلال ولايتها، كما لفتت إلى أنها بصدد الانضمام الى الكتيبة الايطالية في "اليونيفل" للعمل معهم على مشاريع إنسانية.

واعتبرت عبير عبد الرضى إبنة مدينة صور الجنوبية، أن الرياضة هي "أسلوب حياة بالنسبة للجنوبيين"، ولفتت الى أن " انتفاخ العضلات في جسم المرأة يقلل من أنوثتها".

وتستقبل الزيات في حلقة الأسبوع المقبل من "بعدنا مع رابعة"، كلاً من الفنان شربل روحانا وفرقته الموسيقية، الممثلة دارين حمزة وصاحبتي نشيد "لبلادي" ريحان وفايا يونان اللتين حضرتا خصيصاً من السويد للمشاركة في الحلقة التي صورت بأجواء مقتبسة عن المقهى اللبناني.