اقيم امس في مكاتب شركة صبُاح للاعلام احتفالية بمناسبة بدء تصوير فيلم بالحلال، الذي كتبه وسيقوم باخراجه أسد فولادكار.

وكان هذا السيناريو قد حاز على جوائز عالمية جعلت شركة razer الالمانية تتحمس لانتاجه والذي تشارك فيه شركة صُباح للاعلام، وقد اقيم قبل بدء تصوير الفيلم كوكتيل صغير داخل مكتب الشركة حضره السيد صادق صبُاح والسيد رومن بول احد اصحاب شركة razer film المانية والمخرج أسد فولادكار، اضافة الى فريق العمل الذي حضر خصيصا من المانيا لتصوير الفيلم في شوارع بيروت.

في البداية رحب صُباح بالحضور وأمل ان يكون هذا الفيلم جماهيريا وحاصدا للجوائز في اكبر المهرجانات السينمائية في العالم، كما تحدث فولادكار عن المحادثات الطويلة التي حصلت بينه وبين شركة صُباح لسنوات، وتمنى ان يكون هذا الفيلم مميزا وناجحا على كل الاصعدة.

اما السيد رومن بول، فأكد انه سعيد بمجيئه الى لبنان مع فريق عمله الى بلد تختلف فيه الديانات والطوائف وما يزال اهله متعايشين مع بعضهم، وأكد رومن ان آخر تعاون سينمائي الماني لبناني كان منذ نحو 45 سنة اي من اجيال عديدة، وتمنى ان تكون هذه التجربة ناجحة للجميع.

وفي الختام تم تقطيع قالبي الحلوى اعلانا ببدء تصوير الفيلم الذي يبدأ يوم الاثنين في 10 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، ويستمر نحو 35 يوما، تشارك في بطولته دارين حمزة وعدد من الممثلين الشباب.