بحضور نخبة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين والمنتجين الموسيقيين في العالم العربي، أعلنت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، عن إطلاق حلّتها الجديدة، وذلك في مؤتمر صحافي جامعٍ دعت إليه في العاصمة أبو ظبي- الغاليريا- جزيرة الماريه، وضمّ حشداً من أهل الصحافة والإعلام، إلى جانب نجوم "بلاتينوم ريكوردز"، وعدد من وجوه "مجموعة MBC" وضيوفها ومدرائها التنفيذيين.

وعلى هامش المؤتمر ، عقدت الفنانة كارمن سليمان مؤتمراً صحافياً حيث كان موقع "الفن" حاضراً .

 

تحدثت كارمن عن ألبومها وأكدت أنها سعيدة به والاصداء جاءت غير متوقعة ولكنها ما زالت تنتظر المزيد "الاصداء مميزة ولكن هذا (لا شيء) من الذي انا أريده بعد".

أما عن أغاني الالبوم فقالت ان اول اغنية اختارتها هي "مش هتكلّم" واعتبرتها من اجمل الاغنيات التي اختارتها، أما اغنية "قلب يدق" فكانت آخر أغنية تم اختيارها بالالبوم، اما "حاجة مش عجباني فيك" فاختارتها عن طريق الصدفة "أسمعني إياها صديقي الملحن مصطفى جاد ليس لآخذها لكنني احببتها واردت ضمها للالبوم الامر الذي فاجأه لانه يعتبر أن (كلامها كبير)"، وتابعت معتبرة ان كلام هذه الاغنية يصف حالات كثيرة مرت مع من حولها والكلمات كانت رائعة.

واشارت كارمن إلى أنها متفائلة جدا بالادارة الجديدة لشركة بلاتينوم متمنية أن تكون على حسن ظنهم والعكس ايضاً، وأضافت "الإدارة القديمة كانت مختلفة تماماً، وما كنتش مبسوطة بها ابدا ولكن الآن متفائلة واعتقد اننا سنقدم اعمالاً جميلة معاً".

 

 

وعن امكانية القيام بديو غنائي مع احد الفنانين او الفنانات قالت "أتمنى لكن لا يوجد شخص معين برأسي".

وتحدثت عن برامج الهواة قائلة: "قبل أراب آيدول لم يشدني اي برنامج للهواة، ولكن اول ما علمت بموضوع اراب آيدول أحببت ان اشارك وهو برأيي افضل برنامج بغض النظر اني شاركت به، وأجده أفضل من the voice أنا أحب هذا البرنامج لكن لديّ مشكلة معه انو بيستقبل اصواتا رائعة تغني أجنبي ولكن لن يفوز هذا الصوت لان العرب لن يصوتوا لصوت يغني غربي وهذا يظلمهم ولكنه برنامج رائع".

كما اشارت الى انها تحب ان تقدم كل اللهجات وتحب الخليجي واللبناني وتسمع دائما اغنيات غير مصرية واللغة الثانية بالنسبة لي هي "الهندي" على الرغم من اني لا افهم معنى كلماتها.

وبأسئلة خاصة لموقع الفن عبرت كارمن عن فرحها بمتابعة اخبارها دائما من قبل الجمهور وتمنت ايضا ان تحافظ على نجاحها لان أراب آيدول غير حياتها وكان نقلة في حياتها.

 

 

 

وعن الاستراتيجية التي ستعتمدها لتبقى بعالم الفن تقول: "أنا اليوم معي شركة ولها دور كبير ايضا انا لي دور ان اساعدهم واغني ونختار أغنيات جيدة معاً لأني لا أغني شيئاً من دون أن أسمعه واحبه".

وبسؤال "شعرنا انك لست راضية عن الالبوم بشكل كامل وتريدين المزيد" تقول كارمن إنها راضية لانها اختارت بنفسها الاغاني و"لكن لسه عايزة حاجات اكثر وانواع موسيقى اكثر وكان نفسي ان يحتوي عدداً من الأغاني أكثر.. احب ان اتعامل مع شعراء وملحنين كبار لكن احب أن أتعامل مع فنانين جدد مثلي اكثر لاني اشعر بان لديهم طموح وطاقة كبيرة".

واعتبرت أن صناعة نجم اليوم صعبة جداً "عمرو دياب احبه كثيرا على المستوى الفني والشخصي لأنه ذكي جدا استطاع تحقيق جماهرية فوق العادي وأتمنى لو أن لديّ ربع ذكائه".

وتضيف: "حتى لو اني واثقة بشركة بلاتينيوم إلا اني لن أسلم نفسي لهم لان لدي افكاري الخاصة ويجب ان نتفق سوياً ونتبادل الافكار".

وعن الصعوبة التي قد تواجهها بحكم كبار النقاد الذين تتألف منهم لجنة استشارات بلاتينوم ريكوردز بعد أن قيمتها لجنة اراب آيدول بالبرنامج سابقاً "حكمهم مهم لأنهم يمتلكون خبرة كبيرة ولكن هو ليس حكماً ولا أحد يستطيع ان يجبرني أن اقوم بأي شيء لانهم يعرفون أن اي فنان لا يستطيع أن يقدم عمل جميل اذا كان مجبرا به".
وختمت سليمان: "سعيدة جدا ان موقع الفن يهتم بأخباري واتمنى لكم كل التوفيق واتمنى أن يكبر الجمهور اكثر وأكثر".