تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من برنامج "بخصوص هالشي" عبر صوت الغد حيث استضاف الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال الفنانة يارا.

في بداية الحلقة صرحت الفنانة يارا بانها تحضر لالبوم جديد يحتوي على اغانٍ قديمة.

وحول الانتقادات التي ما تزال تلاحقها حتى التي اطلقها كل من رجا ورودولف، أكدت يارا ان هذه الانتقادات جاءت من جراء الحب، فلا احد ينتقد اذا لم يكن محبوباً، وللبنانيين قالت "انا ملك لكم".

وعن نهارها المميز، افصحت يارا بأنه سيكون في 8 ديسمبر المقبل حيث ستبدأ بتصوير الفيديو كليب مع الممثل عادل كرم، وهذا الكليب هو لأغنية "ما بعرف" مع كرم الذي وصفته "بعدولة" ومع المخرج ناصر فقيه، وهي مستعدة ومتحمسة لهذا الكليب.

وفي حديث عن المسابقة التي اطلقتها مؤخراً على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، قالت يارا " إنها عبارة عن تقديم اغنيتي "آه منك يا هوى" من قبل جمهوري، وسأختار من بينهم من يتمتع بصوت جميل لاشاركه الاغنية لاحقاً فتصبح ذكرى يمتلكها كل من شارك".

ولم تنه يارا حديثها هنا، بل اضافت أن لعيد الحب حصة خاصة حيث ستقوم بنشر الورود في بعض المناطق، كتجسيد لاغنية "وردة منك". كذلك كشفت يارا عن نشاطاتها لرأس السنة، حيث أكدت انها لن تتواجد على الاراضي اللبنانية بل ستتواجد في ابو ظبي لاحياء بعض الحفلات.

وفي عودة الى الألبوم الذي أطلقته، أكدت يارا ان الاغاني التي يحتويها الالبوم تدعو الى الحب، لان هذه الاغنيات تحمل شخصيتها التي تدفعني الى حب كل الناس.

وعن عنوانه قالت "هي صدفة، فنحن لم نكن نعرف ماذا سنسمي الالبوم لذلك جاء الاسم عفوياً ولم يكن ليحمل ابعاداً اخرى".

كما ووجهت يارا تحية الى ليلى عبد اللطيف بعدما ابدت الاخيرة اعجابها باحدى اغنيات الالبوم، واضافت "ان كل شخص قد يجد نفسه داخل اغنية معينة، فكل اغنية هي حالة خاصة".

وعن إدخالها لأغنية مصرية في ألبومها والمخصصة للافراح، شرحت يارا ان هذه الاغنية هي من اولى الاغاني التي دخلت الى قلبي وعبرت عن اسفها لعدم توفر اغنية مصرية اخرى.

وفي النهاية توجهت يارا بالتحية الى كل من هنأها بالبومها الجديد، من وائل كفوري الى زين العمر وغيرهم، وعن الفنانة نانسي عجرم قالت "لم تهنئني نانسي على البومي، وانا ايضاً لم اهنئها".