وسط نخبة من أهل الفن والاعلام،  شهد " سنسيت مول " بمدينة دبي يوم  الإثنين  الماضي، افتتاح دار أزياء " Hayla couture " والذي أطلقت من خلاله لينا و هيلا  غزال مجموعتهما الأولى، التي تضمنت تشكيلة استثنائية لإكتشاف الأنماط المألوفة، بأسلوبهما المتحرر والغارق في الرومانسية الحالمة مع إعادة صياغتها، لتبدو أكثر انسيابية فجاءت أشكال التصاميم مفعمة بنكهة الأنوثة والحيوية.

شمل الافتتاح عرضاً للأزياء لتصاميم عديدة تضمنت فساتين السهرة والاستقبال، حيث ابهرت هيلا الحضور بتصاميمها البسيطة ذات الألوان الزاهية والأخرى التي تحمل الألوان الداكنة بقصاتها المنفردة، كما تعمل على أن يكون دار أزياء " Hayla couture "  مقصداً  لمحبّات الموضة وعشّاقها في العالم.

إذ عملت على أدقّ التفاصيل، بما أنّها تطمح إلى المثالية في العمل ، فهي تعرف جيداً  كيف تسلط الأضواء عليك فتبرز أجمل ما فيك تارة بفساتينها المحبوكة وتارة بالمنفوشة وتارة أخرى بالألوان المُنسقة بمنتهى الرقة والإبداع.

وتعد محطة " Hayla TV "على اليوتيوب بداية  انطلاق " هيلا كوتور" والتي تمكنت خلالها من عرض العديد من  الفيديوهات القصيرة المختصة بكل ما يتعلق بالمرأة، من جميع الجوانب كالتجميل والموضة ,لتتمكن من تجسيد  شغفها بالأزياء، من خلال افتتاح " Hayla couture " الذي يعد  أيقونة في عالم الأناقة. طموحه هيلا  لا حدود له، خصوصاً في ظل مساندة ودعم أسرتها، فهي  ستطرح قريباً  تشكيلتها الجديدة لفساتين الزفاف والتي صممت لتناسب كل عروس تبحث عن التميز  والأناقة.

تخلل الافتتاح تقطيع قالب من الكيك  الذي شارك فيه جميع  الحاضرين، وسط تصوير لقطات من "السيلفي" جمعت النجوم مع أهل الصحافة والإعلام.