عبّر الممثل المصري آسر ياسين عن سعادته بالعودة إلى شاشة التلفزيون، بعد غياب ثلاث سنوات، من خلال عملين مختلفين، الأول هو مسلسل "ألف ليلة وليلة"، مع الفنان شريف منير وأمير كرارة ونيكول سابا، وتأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أما المسلسل الثاني فهو "العهد" للسيناريست محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي، ويشاركه البطولة كندة علوش وهنا شيحة وباسل خياط.

وأكد ياسين لصحيفة "الراي" الكويتية أن سفره خلال الفترة الماضية هو وأسرته منعه من المشاركة في أعمال فنية، لافتاً إلى أنه كان حريصاً على انتقاء ما يقدمه حتى لا يعود إلى الخلف.

وعن الشخصية التي سيجسدها في "ألف ليلة وليلة"، كشف ياسين عن أن المسلسل سيقدم على مدار مواسم عديدة، وأن الجزء الأول منه سيعرض في رمضان المقبل ويتكون من قصتين، يقوم هو ببطولة القصة الثانية، حيث يجسد شخصية أسطورية أشبه بشخصية سندباد الشهيرة.

على صعيد آخر، يستعد ياسين خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم "من ضهر راجل"، مع المنتج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي، ويشاركه البطولة ياسمين رئيس، وخالد الصاوي الذي حلّ مكان الراحل خالد صالح. وعبّر الفنان الشاب عن تفاؤله بمستقبل السينما في الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال آسر ياسين كانت مسلسل "البلطجي"، الذي قدمه منذ ثلاث سنوات مع كندة علوش ونجوى فؤاد وسامي العدل وإنتصار.