دمشق- علاء محمد

أبدت الممثلة ريم عبد العزيز ارتياحها لخطط العمل الموضوعة في فرع نقابة الفنانين في دمشق، وذلك بعد فوزها بمقعد نقابي لأول مرة من خلال الانتخابات الأخيرة، في وقت تتحضر لبطولة فيلم سينمائي جديد للموسم المقبل.


وفي تصريحات خاصة بالفن قالت عبد العزيز:" لا بد من تفعيل عمل النقابة ووضع آليات وخطط لتفعيل عملها، وبالنسبة لمكتب الثقافة والإعلام الذي توليت رئاسته مؤخراً، توجد خطة جديدة وتوجهات مستقبلية لتفعيل هذا المكتب الذي يتمتع بمكانة هامة جدا".

ولفتت إلى أن المكتب يحتاج إلى نهضة حقيقية: "نحتاج إلى تكاتف وجهد كبير لإعادة المكتب إلى مكانته الحقيقية بغية تفعيل دوره الذي لا تخفى أهميته على أحد".

في جديدها، أكدت عبد العزيز أنها اقتربت من الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد، والذي يحمل عنوان "فقط إنسان" وتخرجه ريم بنفسها.
وقالت:" شارف على الانتهاء ليكون جاهزاً للعرض خلال فترة قريبة جداً، ويتناول العمل مجريات وأحداث منتزعة من واقع الأزمة السورية.

وأشارت إلى تلقيها عدداً لا بأس به من العروض للمشاركة في أعمال درامية، مفضلة التريث لاختيار أنسب الأعمال وأهمها وفق تعبيرها .
يشار إلى أن الفنانة ريم عبد العزيز نجحت مؤخراً في انتخابات نقابة الفنانين في دمشق، وشغلت منصب رئيس مكتب الثقافة والإعلام بعد اجتيازها مرحلتين في الانتخابات.