في تغطية خاصة لموقع "الفن" ظهر الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال في احد البرامج التلفزيونية.

في بداية الحلقة اشار رجا الى ان بعض الضيوف يحاولون ترك الحلقة "ليعملوا سكوب، وغيرهم بكونوا عنجد عصبو"، واشار رودولف الى انهم صعدوا الى النجومية عبر خطوات "شتغلنا سنين بصوت الغد والـotv".

وعن التواضع اشار رجا الى انه ورودولف ما يزالان على تواضعهم "وبوقت ما يحس حالو المقدم انه افضل من ضيفوا بيفشل"، وتطرق الحديث الى برنامج "المتهم" والدعوى التي رفعتها الممثلة كارمن لبس عليهما بأن فكرة "المتهم" مسروقة منها، ورداً على السؤال اشار رودولف الى ان لبّس حكمت على ان "المتهم" سرق منها قبل ان يعرض على الشاشة، وعندما عُرض علمت انه مختلف "وربحنا الدعوى واكيد منستضيفها ببرنامجنا وهي ممثلة رائعة".

كما شدد ناصر الدين على أنه لا يتهم الإعلامية وفاء الكيلاني بسرقة فكرة "المتهم" بل كانت تحضر لفكرة العمل اثناء التحضير لـ"المتهم" فخرج برنامجها مشابها لـ"المتهم".

وعن العمل الثنائي بين رجا ورودولف اشار رجا ناصر الدين الى انهما ثنائي ناجح ويأتي بالإعلانات، وعن مشاركة رودولف في splash من دونه قال ناصر الدين "انا ما بعرف اسبح"، وأوضح رودولف انه وافق على البرنامج فوراً عندما عرضه عليه ولم يسأل رجا.

وكشف رودولف انه رفض عرضاً من قناة الـmbc لتقديم برنامج وحده فقط من دون رودولف وقال "بعدني عم عيش نجاحات مبسوط فيها".

كما اشار رودولف الى انه ما يقدمانه في "المتهم" أمر لا يمكن ان يقدمه اي اعلامي "الضيوف بيجوا لعنا ببلاش من دون مصاري، وهيدا شي ما بيصير بغير محطات"، وهذا امر يجعلنا نفتخر بما نفعل.

وردا على سؤال لماذا ظهر معكما الفنان زياد الرحباني؟ اشار وردولف الى ان الرحباني حلم كل مقدم برامج "والحمد لله انو نجحنا وحاورناه 5 ساعات"، وعن انتقاد الإعلامية مريم البسام لهما بحوارهما مع زياد الرحباني قال رجا "لها اسلوبها الخاص وبتحب النكوزة، وكنت بتمنى انو تحضرنا وبعدين تحكم، وانا ما بعرف مريم البسام وما بدي اعرفها، واذا انت بدك تتعرف عليها روح تعرف عليها"، وعن قناة "الجديد" قال عنها رودولف "قناة علي الديك".

وردا على سؤال هل عتبكما على "الجديد" يعود الى انهم لم يقبلوا بأن تنتقلا اليها قال رودولف "نحن اليوم بأهم وسيلتين اعلاميتين بلبنان وما منطلع لتحت"، وعن سبب عدم ظهور الفنانة إليسا في برنامجهما قال رجا "بعد ما عزمناها وهلق منعزمها على الهوا".

اما عن علاقتهم بمحطة الـotv اشار رودولف الى انها لم تكن هدفه النهائي بل كان يعتبرها جسر عبور كما يعتبر الـlbci الآن جسر عبور.

وفي اخر فقرة من البرنامج اشار ناصر الدين الى ان ترك الفنانة مايا دياب لبرنامج "المتهم" على الهواء ليست "تركيبة"، وعن سبب عدم ظهور الفنانة نجوى كرم في برنامج "المتهم" اشار ناصر الدين الى انه ورودولف ليسا على خلاف معها، وقالت لرجا عندما اجتمعا في مناسبة انها تشاهد البرنامج لكنها تعتبره "استفزازياً".

واشار رجا ناصر الدين الى ان الفنانة مايا دياب هي اكثر فنانة ينتقدانها في برنامج "بخصوص هالشي" الا انهما يحبانها جداً، وتقدم رودولف باعتذار من ادارة محطة الـotv كونه ورودولف خرجا منها بطريقة غير مناسبة، وكشف ناصر الدين ان النائب السابق مصباح الأحدب سيكون ضيفهما في "المتهم" قريباً.

وعن علاقتهما مع ليلى عبد اللطيف اشار رودولف الى انه يحارب مع نصر الدين الدنيا كلها من اجلها، ونفى رجا ان تكون عبد اللطيف فرضت على ادارة الـLBCI ان يقدم برنامجها رجا ورودولف.

من تختار بين:
نضال الاحمدية او بيار الضاهر: بيار الضاهر.
المتهم او التاريخ يشهد: المتهم.
رابعة الزيات او منى ابو حمزة: منى ابو حمزة.
زياد الرحباني او هيفا وهبي: هيفا وهبي، وعلق رجا على الإختيار بالقول "من بين هيفا وهبي وزياد الرحباني اختار هيفا لأنو قابلت الرحباني".