تحدثت الممثلة صبا مبارك عن مشاركتها في فيلم "الثمن" وقالت :" لم أتردد مطلقا في قبول الدور عندما عُرض عليَّ، أحب خوض التجارب السينمائية المختلفة عن السائد.

واعتبرت أنه يستعرض واقعا نعيشه في عالمنا العربي، وأنه فيلم تجاري يحمل رسالة إنسانية واجتماعية".

وأكدت مبارك، بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" ان الفيلم جاء في التوقيت المناسب لكل الأحداث التي نعيشها وتداعياتها على الحياة اليومية للإنسان العادي الذي وجد نفسه تائها وسط هذه الصراعات الإقليمية التي أجبرته على هجر بيته وبلاده هربا من شبح الموت، وأرخت على عاتقه مسؤوليات وهموما لم تكن في الحسبان.

على صعيد آخر، تستعد الفنانة صبا مبارك للاشتراك في العديد من مهرجانات السينما في العالم العربي وخارجه، حيث ترافق عددا من الفنانين والمخرجين السينمائيين إلى مهرجان أبوظبي السينمائي الدولي، كما ستشارك مبارك في مهرجان مراكش السينمائي الدولي مطلع الشهر المقبل، ومهرجان دبي السينمائي الدولي الذي تعتبره من أهم المهرجانات العربية وأكثرها إنصافا لصناع السينما في العالم العربي، إضافة إلى المحتوى السينمائي القيم الذي يقدمُه المهرجان كل عام والعروض الأولى التي قاربت المائة عرض أول في مواسم سابقة من المهرجان. وأخيرا فقد تم اختيارها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان قرطاج السينمائي الدولي في تونس.