دمشق- علاء محمد

تدرس الممثلة لينا كرم عرضاً جديداً للمشاركة في خماسية تتموج بين إنتاج سوري جزائري وإنتاج سوري منفرد، رافضة الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بها في الوقت الحالي.

وفي تصريح خاص للفن قالت كرم: "تلقيت قبل أيام عرضاً للمشاركة في مسلسل من خمس حلقات، لكني لم أؤكد مشاركتي فيه حتى اللحظة، والعمل حالياً لا يزال في مرحلة الإجراءات، ولم تتضح حتى الآن تفاصيله الرئيسية".

وأضافت: "كما لم يعرف بعد إن كان إنتاجه سيكون مشتركاً بين سوريا والجزائر، أم من جهة إنتاجية واحدة هي جهة سورية بالطبع".

وعزت لينا رفضها الإفصاح عن تفاصيل إلى هيمنة حالة من عدم الثبات على أجواء العمل في مجال الدراما، الأمر الذي يؤدي وفق تعبيرها إلى تخبط الفنان قبل تأكيد مشاركته في الأعمال التي تعرض عليه:" لا نعرف ما إذا كنا سنشارك فيما يعرض علينا أم لا.. كثيرا ما اتفقنا، وقبل أيام أو ساعات كنا ننسحب لسبب ما.. لذا فالأفضل عدم توضيح شيء حتى يتضح كل شيء".

إلى ذلك، تشارك "كرم" في عملين دراميين للموسم المقبل، حيث أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل "عناية مشددة" مع المخرج أحمد ابراهيم الأحمد، وتجسد في العمل شخصية أرملة تعيش علاقات مشبوهة وتدور حولها الكثير من الأحداث، كما أنهت تصوير مشاهدها في خماسية "خيانة مؤجلة" مع المخرج طارق خربطلي.

يشار إلى أن لينا كرم تعتبر من الوجوه النسائية المتألقة في الدراما السورية، ولها الكثير من المشاركات الوازنة وأبرزها "البواسل، أبناء القهر، وفتت لعبت" .