بعين على العالمية، وأخرى على الإنتاج العربي المشترك، يخوض الفنان الشاب عبدالله السيف هذه الأيام تجربة جديدة، من خلال مسلسل «دوائر الحب» والذي تم تصويره بين الأردن والإمارات وسويسرا، ويقدم السيف من خلاله نسخة عربية من «مهند التركي».

السيف قال لـ»الراي» إنه يخوض اختباراً آخر من نوع مختلف من خلال مسلسل آخر هو «سعد وأخواته»، لافتاً إلى أنه يجسد من خلال «دوائر الحب» اختباراً جديداً، إذ يجسد شخصية رومانسية قريبة الشبه من شخصية «مهند» التي عرفها الجمهور من خلال المسلسلات التركية، ولكن ضمن مواصفات عربية حيث يقدم الشخصية بجانب من الشفافية .

وشدد السيف على أن الشخصية التي يقدمها جديدة ومختلفة عمّا جسده من قبل من أدوار، مشيراً إلى أنه حرص كل الحرص على التركيز على جوانب عديدة، منها الظهور بـ»لوك» مختلف وجديد، إضافة إلى الاجتهاد الكبير في الغوص في أعماق الشخصية كي تظهر للمشاهد بالشكل المطلوب.

ورأى السيف أن مشاركته في العمل تشكل أهمية خاصة بالنسبة إليه، آملاً أن يوسع من دائرة حضوره وانتشاره في الأعمال الدرامية، ومعتبراً أن مثل هذه الأعمال ذات الصيغة الفنية المشتركة يمكن أن توسع دائرة التعاون الفني المشترك، وتجاوز الإطار المحلي والخليجي إلى الانتشار العربي الأوسع.

ولفت إلى أن المسلسل يعتبر فرصة حقيقية للتواصل مع الفنانين والمبدعين في أنحاء الوطن العربي، ما يؤكد على دور وحضور الفنان الكويتي في تلك الأعمال، كما أنه إضافة بالنسبة إليه سيستفيد منها، سواء من خلال دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية أم من خلال ترك بصمة مميزة له في مشواره الفني.

وأضاف أن المسلسل تم تصوير مشاهده بين الإمارات وجنيف والأردن، متوقعاً أن يحصد كثيراً من النجاح والاهتمام من الجمهور.

على صعيد آخر، ذكر السيف أنه يشارك أيضاً في مسلسل «سعد وأخواته»، مع الفنان السعودي حسن عسيري والفنانة شهد الياسين والفنانة ريم أرحمة والمخرج سائد الهواري، حيث يجسد دوراً جديداً ومختلفاً عما جسده من أدوار في الدراما الخليجية.