استقبل الزميلان رجا نصر الدين ورودولف هلال في استوديوهات "صوت الغد" الفنان جو رعد، في حلقة طغت عليها الأجواء المرحة.

تحدث جو عن أغنية "أنا بشهدلك" التي أطلقها منذ أسابيع وأعرب عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي تحصدها الأغنية، كما تحدث عن ألبومه الذي ينوي طرحه قريبا، ولم يشأ رعد الدخول في تفاصيل العقد الذي وقعه مع الفنانة ميادة الحناوي، ورد من جديد على بيان شركة "عالم الفن" الذي حذر من بيع تراث الحناوي الذي هو ملك للشركة أصلا، فقال جو إن أحدا لم يبع أغاني ميادة الحناوي أصلا وإن الهجوم انطلق من قبل البعض حتى قبل أن يعرفوا بتفاصيل العقد الذي سيعلن عنه خلال مؤتمر صحافي سيعقده والحناوي في بيروت قريباً.

جو تحدث عن الفنانة مايا دياب مؤكدا على صداقته معها، لكنه لم ينف أنها من الفنانين الذين يحاولون احتكار النجاح لأنفسهم ويرفضون أن يشاركهم به أحد، كما نفى أي خلاف مع الفنانة أحلام مؤكدا أنه تلقى اتصالا منها عندما كان في لندن منذ فترة قصيرة حيث أحيا حفل زفاف.

وتطرق الحديث إلى العلاقة الطيبة التي تربط بين جو والفنانة هيفا وهبي، التي أكد جو أنها ساعدته وطلبت منه أن يستغل أي خبر يأتي من قبلها بما فيه إفادته الشخصية.

كما تحدث جو عن العلاقة الطيبة التي تربطه بالوسط الفني، وعن شغفه بالغناء، والتمرينات التي يقوم بها باستمرار ليغني بصورة محترفة، كما أعرب عن سعادته بتشبيه الفنان عادل كرم له باللايدي غاغا متسائلا "حدا بيصرلو يشبه اللايدي غاغا؟".

وخلال الحلقة تلقى رجا ورودولف اتصالا من المنتج جان صليبا الذي قال إنه سيساهم في حل أي إشكال بين صاحب شركة "عالم الفن" محسن جابر وجو بخصوص تعاونه مع ميادة الحناوي.

وختم جو الحلقة بأداء أغنية "أنا بشهدلك" وسط شهادة حية من رجا ورودولف اللذين اعتبرا أنه خلال سنة قدم ما يحتاج غيره إلى سنوات ليقدمه.