ما تزال الاعلامية المثقفة رابعة الزيات تواصل تصوير حلقات جديدة من الموسم الجديد من برنامج "بعدنا مع رابعة" الذي يعرض عبر شاشة قناة الجديد في موعد ثابت مساء كل خميس بعد الاخبار.

رابعة وبعد ان صورت مع فريق عمل البرنامج العديد من الحلقات الجديدة التي حصدت اعجاب مشاهدي التلفزيون، وابرزها الحلقة التكريمية التي قدمها البرنامج للراحل الكبير نصري شمس الدين والتي الهبت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الايجابية حولها، دخلت رابعة الى الستديو من جديد حيث استقبلت في دارتها كلاً من الفنانة الجزائرية امل بوشوشة، الممثل والمخرج السوري سيف الدين سباعي، عاشق الكمان جهاد عقل، وملك جمال لبنان 2014 ربيع الزين.

شهدت الحلقة الكثير من التصريحات التي اطلقها ضيوف رابعة، وتحدثت امل بوشوشة عن غيابها عن الساحة الغنائية وتركيزها على التمثيل الذي برعت به واصبحت واحدة من نجماته، وردت على كل اسئلة رابعة فيما يخص كل الاشكاليات التي انتشرت في الاعلام حول موضوع مسلسل "الاخوة"، وحول مواضيع اخرى شيقة، كما كشفت عن جديدها في الحلقة ايضاً.
كذلك الامر بالنسبة للممثل السوري والمخرج سيف الدين سباعي الذي قدم ديو غنائياً مع بشوشة، ورد بدوره على كل اسئلة رابعة.

وزين الحلقة بوجوده وبعزفه الرائع عاشق الكمان جهاد عقل، وحل ضيفا في الحلقة ملك جمال لبنان الحالي ربيع الزين في اول اطلالة مطولة له بعد انتخابه ملكاً على عرش الجمال اللبناني.

حلقة مشوقة تتابعونها قريباً عبر شاشة الجديد مع الاعلامية رابعة الزيات وهي طبعاً من اخراج كميل طانيوس.

لمشاهدة ألبوم صورة الحلقة كاملاً إضغط علىالربط التالي