أثارت الصورة التي نشرها السيد نضال بشرواي على صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، لملك جمال لبنان السابق أيمن موسى العديد من ردود الفعل، ليس لأنها صورة قديمة له بل بسبب التعليق عليها من قبل السيد بشراوي، فكتب :"يا سبحان الله اللقب بيقدر يغير الشكل، بس المشكلة بالنفسية".

. وما لحق الكلام والصورة من تعليقات بعضها إيجابي بحق موسى وأغلبها سلبي من أشخاص يعملون في مجال الأزياء و"المودلينغ"، أو مقربين من بشراوي كما اشارات لنا بعض المصادر الخاصة.

وفي إتصال مع موسى، والذي شرّف لبنان طيلة ولايته الجمالية، وكان خير سفير للجمال اللبناني لناخذ رأيه بما يحصل، ولنعرف ما اذا وقع خلاف بينه وبين بشراوي، فأكد لنا موسى بأن لا خلاف بين الطرفين: "لم أكن أنوي الرد ولكنهم يتناولون إسمي بطريقة معيبة، ويزجون بي بأمور لا تعنيني لا من قريب ولا من بعيد، فإستعمال صورة قديمة لي لا تهينني بلا تشرفني، ولكن ما أزعجني تلك الكتابات "status" الموجهة لي شخصياً، والتعليقات المعيبة عليها وعلى الصورة".

وفي رده عن الاسباب التي أوصلت الأمور بينه وبين بشراوي الى هذه المكان، أكد لنا موسى أنه وبعد إنتهاء مدة العقد الموقع بينه وبين بشراوي إنتهى العمل بينهما، وأضاف: "أنا تقدمت لمسابقة ملك جمال لبنان 2013 واختارتني لجنة تحكيم، ولم يكن للسيد نضال بشراوي دور في اللجنة بل في تنظيم المسابقة فقط، وانا من جهتي وبعد فوزي باللقب التزمت بالعقد الموقع بيننا ومدته عام، ومثلت خلال هذه الفترة لبنان خير تمثيل وحملت اللقب بأفضل طريقة ممكنة، وكنت خير سفير للجمال الشبابي اللبناني، والصحافة أحبتني وأثنت على حضوري وجمالي وثقافتي واخلاقي، وانتهت السنة وتوجت الملك الجديد وانتهى دوري وانتهت علاقتي بوكالة نضال بشراوي وفيه شخصياً بمجرد انتهاء ولايتي الجمالية، ومعها انتهت مدة العقد الموقع بيننا، وانا الان حر طليق اعمل لحسابي الخاص، ولم تتعدَ علاقتي بالسيد نضال بشراوي الا لما هو مهني بحت".

وفي ختام الاتصال اكد لنا موسى انه يتمنى عدم ذكر اسمه مع وكالة بشراوي، والا سيضطر للجوء الى القضاء وإعتبار هذا التصريح هو بمثابة انذار، وقال: "انا الان اركز على امور ثانية احضر لها، التاج والجمال واللقب مرحلة وانتهت في حياتي، وانا الان ابحث عن مستقبلي في مكان آخر سوف تكتشفون نتائجه في وقت قريب".