انتهت الفنانة المصرية ​عفاف شعيب​ من تصوير دورها في الفيلم السينمائي السعودي الجديد "زان"، والذي استغرق تصويره أياماً قليلة، وكان مقرراً إطلاقه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى الماضي، إلا أن منتجه قرر تأجيل العرض.

شعيب، أعربت فور عودتها من السعودية، عن سعادتها بالمشاركة في العمل، وأكدت أن السينما السعودية تسير بخطى واثقة نحو العالمية، متوقعة للإنتاج السينمائي السعودي أن يتقدم الصفوف خلال السنوات القليلة المقبلة، وأن تكون السعودية في طليعة الدول العربية التي تقدم أعمالاً سينمائية متميزة ، بحسب ما نقلت عنها صحيفة "الراي" الكويتية .

وأكدت شعيب أنها وافقت على المشاركة في فيلم "زان" من دون تردد، بسبب فكرته المختلفة تماماً عما يقدم حالياً على الساحة، لافتة إلى أن أحداثه تدور حول السحر والشعوذة وخطورتهما على الفرد والمجتمع.

على صعيد آخر، كشفت شعيب عن أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لعرض مسرحيتها الجديدة "خطابات الرحيل"، والتي ستناقش من خلالها فترة مهمة في حياة المصريين، والتي رحل فيها الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وتمنت شعيب أن تحقق مسرحيتها نجاحا كبيراً، وأن تتمكن من إيصال الرسالة التي أعدت من أجلها.