توجه بعد ظهر الأربعاء الماضي الفنان أنور الأمير الى عمّان ملبياً دعوة تلقاها من التلفزيون الاردني ليحلّ ضيفاً عبر برنامج "سهرة خميس" الذي تقدمه الاعلامية الاردنية لارا طماش.


فريق عمل البرنامج والتلفزيون إستقبل الأمير في مطار الملكة عليا وصولاً الى الفندق وكان برفقته مدير أعماله الزميل زكريا فحّام.


خلال اللقاء تحدث أنور عن أغنيته الجديدة " فئة دمي" التي نالت إستحساناً كبيراً ومميزاً عند المستمعين والجمهور الذي حفظها بسرعة الا أن الامير يعتبر هذه الاغنية بمثابة نجاح أغنيته الاولى " كيفو" وهذا الحديث جاء على لسانه بعدما لمس سرعة نجاحها وتقبلها من الجمهور ومحبيه.


وفي اليوم الثاني توجه أنور الى Decanter Club ليحلّ ضيف شرف فيه بدعوة من الفنان الاردني زياد صالح الذي إستقبل الامير إستقبالاً مميزاً كما كان بإنتظاره وإستقباله عدد كبير من الحضور ليستمتعوا في السهرة مع أمير المسرح، وكذلك الأمر للفنان زياد الذي أتحف الحضور بوصلته الغنائية .


على صعيد آخر وفي موضوع سرقة أنور في فندق "ريجنسي بالاس" كان يتمنى لو أن الخبر لم يُسرّب ولم يُذكر إسم الفندق معتبراً بأن الأمر حصل وحقه حصل عليه بمجهود من شرطة السياحة في عمّان وإدارة الفندق الذي يوجه لهما تحيّة وتقدير لمعاملتهما الكريمة وحسن ضيافتهما وإحترامهما للضيوف، وبما أن الخبر سُرِّب ونشر عبر عدد كبير من المواقع الالكترونية في لبنان والعالم العربي، يوضح الأمير بأن ما كتب صحيحاً ولا يمكن تجاهله أو نفيه وبناء عليه يوجه تحيّة لجميع الوسائل الاعلامية الذي يعتبرها خطيرة جداً ودقيقة فيما تنشر، ويخص بالشكر الوسائل الاعلامية اللبنانية والاردنية.