أعلن الممثل أحمد العونان أنه يستعد لتصوير مسلسل "بنات الروضة" هذا الأسبوع مع المخرج حسين أبل ، مشيراً إلى أن العمل كان قد تم الاتفاق عليه منذ فترة، ولابد من تنفيذه هذه الأيام قبل ازدحام الموسم.

ولفت العونان إلى ان طبيعة وظروف التصوير في مسلسل "صيتة وصنيهت" هي التي جعلت تصويره يستمر حتى الآن، على الرغم من ان المخرج شعلان الدباس بدأ تصويره منذ فترة .

وأوضح أنه عاد قبل العيد بيومين، من أجل استكمال عرض مسرحية "الجاخور"، التي حظيت بجماهيرية كبيرة خلال عرضها، وهو ما جعله يستعد لتقديم عرض مسرحي جديد مع حسن البلام في شباط المقبل، مشدداً على أنه مستمر في العمل المسرحي خلال السنوات المقبلة مع البلام، نظراً للكيمياء التي تربطهما على الخشبة والعلاقة الطيبة، وكذلك النجاحات التي حققاها معاً سواء في العروض المسرحية أم الأعمال الدرامية.

وكشف العونان عن مفاجأة سينمائية جديدة مع المخرج عبد الله السلمان، مؤكداً أنه بعد النجاح الذي تحقق في فيلم "إليسا خطبها جميل"، والذي تواصلت عروضه في قاعات السينما الكويتية شهرين، تم الاتفاق على المشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد من تأليف وإخراج السلمان، ويشارك في بطولته الفنان السعودي يوسف الجراح وخالد العجيرب، وسيتم تصويره في إحدى الدول الأوربية، مشدداً على أن التواجد في السينما له طعم مختلف عن الدراما والمسرح.

وأكد العونان بأنه لا يفكر في العودة إلى الإنتاج الفني خلال هذه المرحلة، بقدر ما يفكر في تقديم أعمال متميزة للجمهور بعد النجاحات التي حققها خلال الفترة الأخيرة، متمنياً أن تنال أعماله دائماً قبول الجمهور.

واعتبر العونان أن الموسم الماضي كان أفضل بكثير من الذي سبقه بسبب زيادة الأعمال وعودة عجلة الإنتاج بشكل أكبر، متوقعاً أن يكون الموسم الجديد أكثر ازدحاماً بالأعمال الدرامية والمسرحية، بعد أن أصبح هناك موسم مسرحي خلال شهر فبراير، بالتزامن مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية.