بعد ان حقق جماهيرية كبيرة بين الأسر العربية في مواسمه السابقة، يختتم برنامج "صحتي حياتي" لخبيرة التغذية د.

رويدا إدريس موسمه الثالث على قناة اليوم التابعة لباقة ألفا OSN، في حلقة يوم الخميس 16 أكتوبر - تشرين الأول المقبل، والتي تُذاع في السادسة والنصف مساءً بتوقيت غرينتش.

وستكون الحلقة الـ 30 والأخيرة من الموسم الثالث متميزة، حيث ستشهد فقرة عيادة أوميغا استضافة البروفيسور عبد الرحمن الطحان، أستاذ علم الأعصاب، للحديث عن الغيبوبة وكيفية حدوثها والفارق بين الغيبوبة الدائمة والمؤقتة من حيث الأسباب والمضاعفات الناتجة عنها مع الحديث عن التطور الذي طرأ في أجهزة الإفاقة وأثرها على المريض.

أما في فقرة الجمال فتحل خبيرة العناية بالشعر سوزان ترحيني التي ستتحدث عن الصبغات وأنواعها المتوافرة وفوائدها وأضرارها مع تعلم الاستخدام الصحيح لها والعناية بالشعر بعد وضعها.

فقرة صحتي في نفسيتي ستستضيف مدربة من نوع خاص، وهي آية جمال عمران المدربة الأكاديمية في تحليل الخط، حيث ستتولى تعريف المشاهدين بعلم الغرافولوجي ومدى صحته وكيفية استغلاله لاكتشاف الذات من خلال الخط والتوقيع ومعرفة مدى التوافق المهني والعاطفي بين الزوجين والتعرف على الأمراض النفسية والجنسية، وكيف يؤثر كل ذلك على مسار حياة الشخص.

قد وعدت د. رويدا إدريس بتقديم المزيد من المعلومات المفيدة والصحية في الموسم الرابع قائلة "صحتي في غذائي.. من أجل لياقتي، جمالي، نفسيتي وحسن اختياري.. إنها حياتي بالكامل، كل ذلك وأكثر ستجدونه في الموسم الرابع من برنامجكم صحتي حياتي".

برنامج صحتي حياتي يهتم بكل ما له علاقة بالصحة والجمال، حيث تستضيف د. رويدا إدريس كل خميس أساتذة متخصصين في الصحة والغذاء، يقدمون المعلومات والنصائح المهمة للمشاهدين حول العادات الصحية في الأمور اليومية، مستندين إلى أحدث البحوث العلمية حول العالم.

ويتكون برنامج صحتي حياتي من 4 فقرات، مدة كل منها 15 دقيقة. الأولى بعنوان فيتامين، وهي تتخصص في كيفية اختيار الغذاء الصحي لتجنب السمنة والأمراض، والفقرة الثانية عيادة أوميغا، للتعرف على الأمراض وكيفية الوقاية والعلاج منها، والفقرة الثالثة جمالكِ التي تقدم نصائح للقيام بخطوات بسيطة من أجل الحصول على مظهر أجمل، والفقرة الأخيرة صحتي في نفسيتي لتحليل المشكلات والحالات النفسية السيئة ومعرفة كيفية التخلص منها.

وحقق برنامج صحتي حياتي نجاحاً بين الأسر العربية منذ موسمه الأول، دلَّ على ذلك نسبة المشاهدة الكبيرة له، لتستمر د. رويدا إدريس في تقديم البرنامج للموسم الثالث على التوالي.

ألفا هي باقة عربية حصرية مميزة لـ 8 قنوات ترفيهية متاحة على OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة ومن مزودي خدمات الكابل الرئيسيين في المنطقة.