تحدثت الفنانة إنتصار عن بدء العد التنازلي للدخول في بروفات مسرحيتها الجديدة التي تحمل عنوان «زيارة سعيدة جدا»، ويشاركها في بطولتها: الفنانان منير مكرم ومحمد محمود، كما ستشهد عودة الفنانة عزة بلبع إلى خشبة المسرح مرة أخرى.

وأوضحت إنتصار لـ «الراي»، أن هذا العمل المسرحي، الذي سيُعرض على مسرح الهناجر، سوف يغير شكل المسرح المصري في الفترة المقبلة، خصوصاً أن هذا النص يعتبر أول النصوص المسرحية الوطنية، لافتة إلى أن هذا النوع من النصوص كان دائما يقدم في شكل دراما تلفزيونية أو سينمائية، بعيدا عن المسرح.

وأضافت :"تدور أحداث المسرحية حول أحد الضباط الذي يقود إحدى كتائب الجيش وتلعب الظروف دورا كبيرا حتى يأتي له نجله ضمن المجندين ونرى كيفية تعامل الأب مع ابنه أمام باقي المجندين وعدم التفرقة بينه وبينهم، وحرصه على تنمية روح الانتماء والولاء للوطن".

وأشارت إلى "أن هذا النص من أفضل الأعمال المسرحية التي ستقدمها في تاريخها الفني"، متمنية أن ينال العرض إعجاب جميع الحضور.

وتابعت إنتصار :"من المقرر عرض المسرحية في منتصف تشرين الأول/أكتوبر الجاري، وسوف تُعرض على مسارح عدد من الدول العربية منها الكويت والأردن، وغيرهما".

وعن أعمالها الدرامية المقبلة قالت انتصار، إنها لم تستقر حتى الآن على نص درامي معين تشارك به في السباق الرمضاني المقبل، وأنها سوف تستقر على العمل المناسب مطلع العام المقبل بعد الانتهاء من عرض مسرحيتها الجديدة .