إنتهت في الإمارات أمس السبت عمليات تصوير مسلسل "حصاد الزمن" للمخرج ضيف الحارثي والذي تشرف على عملياته الإنتاجية في دولة الإمارات شركة المهرة للإنتاج الفني

وأعلن المخرج الحارثي، في تصريحات خاصة، أن المسلسل سيكون متاحاً خلال شهر أو أكثر بقليل على الفضائيات، لافتا إلى أن التجربة كانت غنية ومثمرة.

وأكد أن الأمور تتجه حاليا نحو القيام بعمليات المونتاج خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار الحارثي إلى أنه سعيد للغاية بتفاصيل العمل والمناخ الذي رافقه ضمن عمليات التصوير ان كان في دولة الإمارات أو في لبنان إضافة الى التعاون المهم الذي جمعنا بشركة المهرة، مخصصا السيناريو المكتوب بأنه يتوفر على حالات خاصة وملفتة للانتباه.

أما مدير شركة المهرة السيد عاصم العوا فأكد على سعادته للتعاون مع الحارثي، وأشار إلى أن هذا المشروع هو الرابع لشركته في الإمارات.

وكشف العوا عن ثقته بنجاح حصاد الزمن في تحقيق الأهداف الأخلاقية والإنسانية التي أنتج من أجلها.

كما وكشف عن مسلسل ضخم سوري لبناني مشترك يتم التحضير له سيصور في الإمارات ولبنان قريبا وهو مسلسل اجتماعي سيعرض في شهر رمضان من العام المقبل وسيعقد لأجله مؤتمر صحافي يتم فيه الإعلان عن كل شيء متعلق به.

يبقى أن نشير إلى أن حصاد الزمن مسلسل يتناول البيئة الخليجية وتحديدا السعودية في فترة مهمة تاريخيا تقع بين أواخر الثمانينات والمرحلة الحالية، ويركز فيه المخرج على القيم والأخلاق والمثل الإنسانية من خلال طرح مشكلات اجتماعية يواجهها المواطن الخليجي عموماً والسعودي خصوصاً، مع طرح العديد من الأفكار لمعالجة ما أمكن من تلك الإشكالات.

ويشارك في المسلسل نجوم خليجيين من أكثر من بلد عربي، فضلا عن عدد من نجوم الدراما السورية، ليكون أول مسلسل يضم نجوما من سورية والسعودية والكويت معا.