دبي- حسام لبش

أعلنت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن صدمة إيجابية كبيرة ستحدثها قريبا من خلال مشروع مهني لم تفصح عنه لكنها أكدت أنه سيشكل محطة مهمة لها ولجمهورها.

وفي تصريحات خاصة بالفن أكدت باميلا أن مشروعا جديدا ستدخل فيه قريبا "على الأغلب سيكون برنامجا فنيا لكونها قالت بأنها ستصعق الآخرين من خلال ما ستقدمه"، رافضة الكشف عن هوية المشروع.

وكانت جادة في حديثها عن المشروع إذ قالت إنه سيشكل محطة مهمة بالنسبة لها، متمنية ألا يكون سببا لإزعاج أي أحد.

وحول المشروع وسبب أهميته لها شخصيا قالت :"سيصدمني البرنامج إيجابيا من خلال الشيء الذي سأقدمه للناس، وهو مشروع كبير سأدخل فيه قريبا".


يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه عن أن فيلم " بالصدفة" سيصور لاحقا مؤكدة أن الأوضاع الأمنية في لبنان منعت التصوير وأجلته لثلاثة أشهر دون أي تفاصيل حوله.

بينما تحدثت عن مسلسل " فرصة ثانية" الذي تؤدي فيه دور بطولة معتبرة إياه عملا يحاكي كل شيء في المجتمع "أهل، علاقات، ناس.. إلخ".

وتحدثت عن شخصيتها فيه وقالت:" أؤدي شخصية امرأة يشتريها زوجها منذ كانت في الثانية عشرة من العمر، وتكبر عنده وتنجب منه ولدا عمره 10 سنوات، بينما يكون ابن ضرتها من عمرها.. ما يطرح تساؤلات كثيرة عن تشابك العلاقات بين الناس".


وأكدت أن العمل يعرض خاليا على قناة مشفرة تابعة لشبكة إم بي سي، لكنه سيعرض بحسب تأكيدها على محطات مفتوحة قريبا.


وتحدثت باميلا من جانب آخر عن تواجدها في الوسط الفني وكيفية تعاملها مع الحروب التي تشن على الفنانين فأكدت أنها ترى الفنان مثل أي شخص آخر في المجتمع لديه مشاكل، لكنه يختلف عن الآخرين بسبب الشهرة:" الطبيب والصحافي والمحامي لديهم مشاكل، لكن نحن كفنانين متاحون أكثر للجمهور والتالي تظهر مشكلاتنا أكثر.. لا أهتم للمشاكل إطلاق بل أنظر لعملي فقط".


يشار إلى أن باميلا "26 سنة" تقرأ حاليا عروضا من الدراما والسينما في مصر ولم تصل إلى نتيجة حتى الآن حول ما إذا كانت ستشارك فيها أم لا.