دمشق- حسام لبش



أعلنت النجمة تولاي هارون مشاركتها يوم الخميس المقبل في احتفالية تقام في مدينة اللاذقية تكريما لأسر شهداء الجيش السوري، كاشفة عن عروض درامية لها ما زالت في طور قراءتها.

وفي تصريحات خاصة لموقع الفن أكدت هارون أنها ستشارك في فعالية تكريمية تقيمها وترعاها شركة سيريتل، مخصصة لعائلات شهداء الجيش والمصابين.

وأكدت أن مشاركتها في أية فعالية متعلقة بالجيش هو تعبير منها عن إيمان مطلق بعظمة الموقف الذي يعبر عنه الجيش في الحرب الدائرة في البلاد.

وكشفت عن فعاليات سابقة قامت بها وكانت بعيدة عن الإعلام، مفضلة على الدوام أن تكون الكاميرات بعيدة كل البعد عن الأعمال الإنسانية التي يقوم بها الفنان أو أي شخصية عامة.

ولم تكشف عن تفاصيل الاحتفال الذي سيقام في اللاذقية التي تقيم تولاي فيها حاليا وأحيت عيد الأضحى مع أهلها وأسرة منزلها في الحي الذي تسكنه في المدينة الساحلية.

وحول الدراما أكدت أن المرحلة الحالية مرحلة قراءات فقط، وأن النتائج تظهر في الأسابيع المقبلة، منوهة إلى أن الموسم ما زال في بدايته.

وتعتبر تولاي هارون من نجمات الجيل المتوسط في الدراما السورية وهي الشقيقة الكبرى للنجمة دينا هارون، فضلا عن دخول ابنتها " نتالي" مجال التمثيل منذ سنوات على الرغم من أنها ما زالت في مرحلة الدراسة الإعدادية.