يواصل الفنان خالد بوصخر تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسله "بقايا أمل" للمخرج مناف عبدال، حيث تدور الكاميرا في موقع العمل بمنطقة الفردوس، مشيراً إلى أن الحب غيّر شخصيته في أحداث المسلسل.



وصرح بوصخر لصحيفة "الراي" الكويتية بأنه يستكمل حالياً ما تبقى له من مشاهد في دوره بمسلسل "بقايا أمل"، مفيداً بأنه يجسد شخصية "راكان"، وهو دور جديد بالنسبة إليه، إذ إن راكان هو شخص فقير لا توجد لديه أي اهتمامات تربطه بأهله، ولا يهتم إلا بنفسه فقط، وعندما يدخل في علاقة حب تتحول شخصيته، ويصبح مقبلاً على تقديم أكبر التضحيات.

وأضاف بوصخر أن العمل من تأليف خالد الفضلي، وبطولة الفنان أحمد السلمان، غازي حسين، شيماء علي، فاطمة الحوسني، أحمد حسين، محمد المسلم ونجوم آخرين، كاشفاً عن أن لديه عملين مع المخرج محمد حسين المطيري، العمل الأول سيبدأ تصويره في شهر نوفمبر المقبل، أما العمل الثاني فمن المقرر البدء في تصويره مطلع العام المقبل.

وعلى الصعيد الغنائي، قال بوصخر إن أغنيته "نقزات" التي طرحها أخيراً حازت المراكز الأولى للاستماع في إذاعات الكويت، مشيراً إلى أنها أغنية "نقازية" بلون جديد بالنسبة إليه، وهي من كلماته وألحان مؤيد الزايد، وتوزيع صهيب العوضي".