جان ماري فنانة جديدة انطلقت في الفترة القريبة الماضية، اصدرت اغنية love you كأغنية منفردة مع فيديو كليب تولت بنفسها اخراجه وتم تصويره في تايلند حيث ظهرت به بمشاهد جريئة واستعرضت جمالها بشكل ملفت.

وبحضور عدد من الوسائل الاعلامية والصحافة والسيد نضال بشراوي وملك جمال لبنان ربيع الزين ومدير اعمالها جورج مكايل اطلقت جان ماري هذا العمل وردت على اسئلة الصحافة والنقد سواء على الصوت او الكليب والمشاهد التي تضمنها.


موقع الفن كان حاضراً وطرح اسئلة عديدة على جان ماري .

اولا مبروك الكليب والاغنية، حين نتابع الكليب تلقائيا نلاحظ شبها بينك وبين نجمات الساحة الفنية اللبنانية سواء بالحركات او الشكل فهل تقصدت ذلك؟
لا مشكلة مع النقد ولكن انا قمت بما أحبه ولم اقصد ان اقلد احدا.


الجمهور سيتعرف على فنانة "sexy" فحين عرفوا عنك اول ما قالوه الفنانة "الكتير sexy" ولم يقولوا صاحبة الصوت الجميل، ما تعليقك؟
اذا الله خلقني كذلك اين الغلط ؟ انا تصرفت على طبيعتي.

لم نقل انه غلط ولكن الغناء شيء والجمال شيء آخر، فلماذا اخترت الغناء بعد ان كنت بمسابقة ملكة جمال لبنان؟
انا احب الفن منذ ان كنت صغيرة واحببت ان اخوض هذه التجربة.


اعتمدت الجرأة والاثارة في الكليب بشكل واضح، فهل انت مستعدة لتحمل النقد في العالم العربي؟
يمكن ان ترتدي احداهن فستاناً طويلاً وتقوم بحركات اغراء اكثر مني.


ولكنك ظهرت بالمايوه!
"ليه لأ".

هل تتصورين ان الفنانة بحاجة لهذه الصورة كي تلفت الانظار ببدايتها الفنية؟
ليس ضروريا ولكن أحببت أن يكون التصوير على البحر وارتديت ما يناسب المكان .


ولماذا لم تخوضي تجربة التمثيل؟
لانني درست الاخراج واحببت ان اصور كليب.


من أنتج الكليب؟
انا.


وكم كانت تكلفته؟
لا احب ان اقول ولكنني جمعت المال بنفسي .

من ستنافسين؟
لم أدخل الفن لانافس احدا.

ولدى الاجابة على اسئلة بعض الزملاء الصحافيين اجابت جان ماري عن موضوع تقليدها للنجمة مايا دياب لاسيما "بالسولاريوم" وقالت: "ما حبيت كون بيضة بالكليب وما قصدت قلد مايا بإني اعمل سولاريوم".
كما تحدثت عن اهمية شكلها وجمال جسدها مجيبة :"ايه مش غلط يكون جسمي حلو واعرضه اذا الوحدة عرضت جمالها مش غلط واكيد بحب حالي".
كما اشارت في حديثها الى دخولها الغناء من دون خلفية فنية "اعتقد اني املك القدرة ان انجح واصل لهوليوود ايضا والصوت كالعضلات نمرنها".
أما ملك جمال لبنان ربيع الزين فاسترجع دوره بمهنة الصحافة وطرح سؤالا على جان ماري "الى اين تعتقدين انك ستصلين بالفن وكيف ستحافظين على وجودك "فأجابت" مع الوقت بتشوف لوين بوصل".

ملاحظات:

هناك شخص من بين الحضور في المؤتمر الصحافي أبدى رأياً غريباً الى حد ما حيث هاجم آراء الصحافة وانتقد الاسئلة التي وجهت لجان ماري قائلاً :"نحن شو همنا اذا كان صوتها حلو أو لا، نحن نشاهد فنانة حلوة وسكسي و..... ومين سألان عالصوت"، بدورنا سألنا جان ماري ما اذا كان هذا الكلام لصالحها فأجابت "أنا اتلقى الآراء السلبية والايجابية ولكل شخص حريته" أما والدة جان ماري فردت "هذه ثقافته ولكل شخص ثقافته الخاصة".

أخيراً نقولللزميل سعيد الحريري "يعطيك العافية" فقد حاول الى حد كبير أن يتم المؤتمر بأفضل صورة ممكنة ودافع عن الصحافة وحفظ حق اسئلتهم بحرية كاملة.


لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.