كاد ان يمر حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2014 الذي نقلته مباشرة على هوائها المؤسسة اللبنانية للارسال lbci، على خير لولا بعض السقطات المدوية لبعض المشتركات وللإعلامية ديما صادق وللملكة السابقة كارين غرواي.


فبداية مسلسل الوقعات الموجعة كان مع المشتركة جيسكا معوض التي وقعت على المسرح خلال مرحلة طرح الاسئلة على المشتركات التسع، فهي وبعد اجابتها على السؤال الموجه اليها من قبل احد اعضاء لجنة التحكيم،وخلال طرحهم لسؤال آخر على احدى زميلاتها سقطت ارضاً دون ان تلتقطها الكاميرا فسارعت ووقفت ومن ثم انسحبت عن المسرح فتم اسعافها بعد ان تعرضت على ما يبدو وبسبب الضغط لوعكة مفاجئة اغمي عليها على اثرها، ومن ثم عادت لتستعيد وعيها من جديد وتوجهت للمسرح قبل الاعلان عن المشتركات الخمس المنتقلات للمرحلة النهائية.


الوقعة الموجعة الثانية كانت من نصيب الملكة السابقة كارين غراوي حيث سقطت على المسرح امام الكاميرا والمشاهدين والجمهور قبيل تسليم التاج لخليفتها سالي جريج بدقائق قليلة.

الوقعة الثالثة كانت من نصيب احدى المشاركات في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان فور انتهاء الحفل عندما همت بالتقدم صوب الملكة لتقديم التهنئة لها فوقعت على المسرح.


امّا مقدمة الحفل الاعلامية ديما صادق فكادت ان تسقط ارضاً لولا انها استدركت الامر،فاستطاعت ان تلجم وقعتها بعد ان"زحطت" هي الاخرى على المسرح الذي وكما يبدو ان ارضه لم تكن مناسبة للكعوب العالية.