أطلق الفنان مايك ماسي مساء الجمعة ألبومه الغنائي الجديد "نسيج" في الفيرجين ميغا ستور في وسط العاصمة بحضور عدد من محبيه وعدد من الوسائل الاعلامية ووقع الالبوم الذي عمل جاهدا لاظهاره للجمهور بأفضل صورة ممكنة.

موقع "الفن" كان حاضرا ليشارك مايك فرحته وكان معه هذا اللقاء.

مايك اولا ارحب بك على موقع الفن والف مبروك الالبوم
قبل اي شيء دعني اقول اني من ابرز متتبعي موقعكم على الرغم من انني اشعر بالملل بسرعة من قراءة الاخبار الفنية لكن احب ان اقرأ ما تنشروه انتم. وانا احترم هذا الموقع ورئيسة التحرير هلا المر هي من ابرز الاشخاص الذين دعموني منذ البداية.

اخبرنا اكثر عن البوم " نسيج"
وصلت اليوم الى ان اصدر عمل "اخوت اكتر" مع مؤلفين موسيقيين ساري وعياد خليفة ولم تكن سهلة علي ان اشرك معي اشخاص جدد ولا شك انهما عبقريان في الموسيقى . خلطنا بين الصوفي والجاز والمعاصر وحاولنا ان تكون الموسيقى قريبة من الناس.
هذا العمل من انتاج مهرجانات زوق مكايل وهذا الامر مهم جدا ولفتة مهمة للشباب اللبناني ودعم كبير نأمل ان يتكرر سواء مع مهرجانات زوق مكايل او غيرها واي مصدر يستطيع ان يدعم الفن اكثر.

مايك ما الجديد الذي أضفته في الألبوم؟
"الناس عم تشوف مايك جديد" اغني بالفصحى اكثر وكلمات جديدة عميقة ومن انواع عديدة " قبل ما كنت عم اعرض عضلاتي هالمرة عارضها اكثر وقبلت ان اعرضها لان الشباب شجعوني على ذلك" تحديت نفسي بالغناء وبالتأليف الموسيقي فهو سهل على السمع وفي الوقت نفسه عميق موسيقيا.

كيف تخطط لدعم الالبوم وسط عدد كبير من الاصدارات المهمة في الفترة الاخيرة؟
نعمل عليه كأي عمل سهل ممتنع يجب ان يصل للناس ولا يجب ان تكون الموسيقى نخبوية يجب ان نسوقها مثل اي فن آخر ونوزع الالبوم في كل انحاء العالم واكيد سينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وحصريا اقولها لكم كل اغنية من الالبوم ستكون مصورة بقلب الستوديو ليستطيع الجميع سماعه كما سنقوم بجولة عالمية بكل انحاء العالم.

وفي حديث مع عياد خليفة اكد ان العمل هو بمشاركة مايك وساري واعتبر انه زاد عليه نظرته الخاصة مثلما زاد كل منهما ما لديه ليتم الالبوم وكل شخص قدم من ذاته في العمل "انا كتبت لآلتي وساري ايضا" وحصلنا على خليط متماسك وهذا ما كان مطلوبا.
واضاف: "من يسمع الالبوم اول مرة ممكن ان يجده صعبا لكن نحن حاولنا ان نقربه للناس اكثر وعندما يسمعه اكثر من مرة يفهمه ويحبه لان هذا النمط غير موجود بالعالم العربي ويحتاج الى وقت ليصل اكثر".


لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.