في تغطية خاصة لموقع الفن، وفي حلقة جديدة من برنامج غالا شو الذي يقدمه الإعلاميان وليد فريجي ورين سبتي عبر أثير راديو البلد (106.

5)، غابت رين بسبب وجودها خارج لبنان .

وكانت المداخلة الهاتفية في الحلقة مع الفنان مروان خوري، الذي قال عن أصداء ألبومه "العد العكسي" إن ردات الفعل إيجابية ، موضحاً أنه كان يشعر بالحذر من التنويع الذي استخدمه في الألبوم على الرغم من أنه حافظ على هويته داخله .

وقال مروان عن التجديد الدائم الذي يستخدمه ، إن الفنان يجب أن يقوم بمجهود من أجل ان يقدم ما هو جديد وما هو متنوع دائماً .


واوضح مروان أن غياب الأغنية المصرية في ألبومه لم يكن مقصوداً فهو لا يخطط لعدد أغانٍ بلهجات معينة في ألبومه .

أما عن صدور ألبومه مع البومات كبار الفنانين مثل الفنان راغب علامة ، فقال انه واحد من الفنانين والناس هي التي تقرر إذا كانوا يتبنون هذا العمل أم لا .

وتابع ان تقديم الألبوم هو تحد لجودة الأعمال الموجودة داخله ، وهو يرى أنه ليس هناك وقت مناسب لصدور الألبوم كون الأوضاع في البلد دائماً ليست ملائمة لذلك.

ويرى مروان ان الألبوم يقوم على كل الأغاني وليس على أغنية واحدة ، وإذا كان مبنياً على أغنية واحدة تنجح الأغنية ويفشل الألبوم .


وقال مروان انه لا يعرف الفنانة أحلام بشكل مباشر لكنها عبرت مرات عديدة عن رغبتها في التعاون معه ، وذكر أن هناك فنانين قريبين منه في الحياة لكن لا يعبرون عن إعجابهم بأعماله على الهواء ، وتابع أنه يقدر ما قالته أحلام ويفخر بان يكون هناك تعاون بينه وبنيها .

وفي السياق نفسه قال مروان إنه لم يحدث بعد اتصال بينه وبين أحلام للعمل .

وعما إذا كان سيصور كليباً من الألبوم قال انه ليس هناك قرار معين بهذا الشأن حتى الآن.


وفي الحديث عن السياسة يرى مروان أن الفنان الذكي لا يجب أن يأخذ موقفاً سياسياً معيناً ، وهو كفنان قريب من كل الناس ولا يعنيه موضوع المواقف السياسية التي حتى السياسي لا يثبت عليها، على حد قوله.

وخشبة الخلاص بنظر مروان هي الجيش اللبناني ، الذي يجب دعمه كونه قوة لبنان .

ويتمنى مروان ان يقوم بأغنية للجيش في الوقت المناسب معتبراً أنه قام بأغانٍ داعمة له من خلال دعم الوطن مثل "لولاك يا لبنان" للفنان فارس كرم و "وطني" للفنانة تانيا قسيس .

ويعتبر مروان أن المرشح الانسب للرئاسة ليس موجوداً في الصورة وهو لم يستطع أن يصل عبر التركيبة السياسية .