فاجأنا اليوم الاعلامي الصديق ايلي احوش باعلان استقالته من تلفزيون المستقبل وانتقاله للعمل في تلفزيون الmtv حيث ساهم باعداد الكثير من البرامج على شاشتها .



ايلي الذي ودع برنامجه الاشهر"اخبار الصباح" وودع معه زملاء رافقوه من 7 سنوات في نجاحات البرنامج، غادر اليوم تلفزيون المستقبل وفي قلبه غصة وفرحة، لتركه المكان الذي عاش فيه لسنوات طويلة ورفاق ترافقوا سوياً في مشوار النجاح، فكتب على صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي"انهي اليوم مشوار سبع سنوات في أخبار الصباح، أغادر بقلبي و عقلي صباحات المستقبل التي لوّنت أيامي نجاحاً و لحظات فرح."

وتابع: "أشكر كل من رافقني في الاستوديو، كل من تابعني ... كل كلمة حب، كل بسمة جعلت الاستيقاظ عند الخامسة صباحاً حيوياً ومرحا".

موقع "الفن" اتصل بالاعلامي ايلي احوش للوقوف على تفاصيل المغادرة فاكد لنا انه بالفعل اليوم قدم رسميا استقالته من المحطة التي عمل فيها لسنوات طويلة لاجل الخوض في مغامرة مهنية جديدة فقال : "احلى ايام امضيتها في المستقبل، وكانت التجربة مميزة بالفعل، ويعز عليّ ترك المحطة ولكن هناك دائماً افاق جديدة في الحياة، ونحن من المفترض ان نكون على قدر التحديات الجديدة، والmtv شرعت لي ابوابها لخوض مغامرات اعلامية جديدة ستتعرفون عليها تباعاً".

ايلي وخلال اتصالنا به اكد انه ومن يوم افتتاح الmtv بعد اقفالها القسري وهو يعمل معهم في اعداد الكثير من البرامج واضاف"انا اكثر واحد تعبت وتنقلت بين المحطات ،حان الوقت لاستقر في واحدة منها ووقع الاختيار على محطة الmtv التي سأتولى الاشراف على اعداد البرنامج الصباحي فيها "alive" الذي انطلق بحلته الجديدة ،هذا بالاضافة لعملي كمسؤول عن العلاقة ما بين الصحافة والاعلام فيها".

وعن مغادرته برنامج اخبار الصباح اكد ايلي ان اكثر ما ازعجه هو ترك هذا البرنامج :" قدمت في البرنامج كل شيء ،وامضيت فيه 7 سنوات ،من اجمل السنوات ولكنني تركته اليوم برغبة شخصية"

واكثر ما ازعجه في الوداع كانت لحظة وداع صديقته وزميلته جويل فضول"جويل وانا تاثرنا كثير بلحظة الوداع".