حدّدت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، تاريخ 15 تشرين الأول المقبل موعداً رسمياً لإطلاق ألبوم الفنان محمد عسّاف، وهو ألبوم منوّع يحمل عنوان "عسّاف"، ويتضمّن 11 أغنية.

وقد تعاون عساف في البومه مع اسماء بارزة في العالم العربي، منهم الموسيقار ​ملحم بركات​ الذي لحّن أغنية "شو بتخبّرونا" من كلمات ​نزار فرنسيس​، وتوزيع ​طوني سابا​. كما يضم الألبوم أغنيتين من تلحين الملحن المصري ​محمد رحيم​، الأولى "أيوه هغنّي" للشاعر ​ملاك عادل​ ومن توزيع ​أحمد عبد السلام​، أما الثانية فبعنوان "متفرّقين" للشاعر ​عمر طاهر​، ومن توزيع ​ميشال فاضل​.

ومن ضمن مفاجآت الألبوم تعاون ​محمد عساف​مع ز​ياد برجي​ الذي لحّن أغنية "لوين بروح" للشاعر ​أحمد ماضي​ ومن توزيع ​ناصر الأسعد​، وكذلك أغنية "تعا نقعد مع بعض شويّ" للشاعر أحمد ماضي ومن توزيع ​بلال الزين​.

وكان لفارس إسكندر مشاركة في الألبوم من خلال أغنية "من الشبه بيخلق أربعين" التي وزّعها ​عمر صباغ​. ناهيك عن مشاركة ل​ياسر جلال​ من خلال تلحين أغنية "جراح" للشاعر ​منصور خليل​، التي تولى توزيعها عمر صباغ.

وفي الإطار نفسه، حرص محمد عسّاف في الألبوم على تقديم أغنية باللون الفلسطيني التراثي بعنوان "ورد الأصايل" من كلمات ​سعد السروكي​، ألحان ​ياسر عمر​، وتوزيع ​يعقوب الأطرش​. إلى جانب أغنية باللون العراقي بعنوان "يا بنيّه" من كلمات ​فراس الحبيب​، وألحان ​علي صابر​ وتوزيع ​محب الراوي​.