احتفل الفنان ناجي أسطا أمس مع طلاب جامعة بيروت العربية بالـ "Open day" حيث حضر عدد كبير من طلاب الجامعة وتوحدوا على المدرجات من كل الكليات ليحتفلوا معاً ويبتعدوا ليوم واحد عن جو الدراسة والتعليم وليصبح الفن هو الحاكم الأول.


قدم الحفل الاعلامي الزميل محمد قيس والذي شارك الطلاب أجواء الفرح وهم بدورهم قدموا على المسرح كل ما يملكون من مواهب من حيث الغناء والتمثيل والاستعراض والرياضة وغيرها.


موقع "الفن" كان حاضراً لينقل الاجواء ويعود بكلمات خاصة من الضيوف والقيمين على الحدث..


ناجي أسطا: انا اجد نفسي بهذا الجو وكل الجوائز التي حصلت عليها كانت من ناحية الاغنية الشبابية ومن جيل الشباب "أجد نفسي بينهم وقريباً منهم".
أقدم بالحفل اغنياتي الخاصة واغنيات لبنانية قديمة وهو اللون الذي عرفت به.
هذه الاحتفالات والمهرجانات يجب ان تستمر و"أوجه تحية للجيش اللبناني الذي يحمينا "والله يكون معهم" ويتحرر الاسرى وما نقوم به هو كل ما يمكننا القيام به نحن كشعب".

محمد قيس: جامعة بيروت العربية تنظم هذا الحفل ككل عام لتعرّف الطلاب على النشاطات التي يمكنهم القيام بها وليكسروا الحاجز بين الاساتذة والطلاب ويكونوا قريبين منهم. تمت دعوتي لتقديم الحفل وانا بكل رحابة وفخر لبّيت الدعوة من قلبي على الرغم من التعب الذي اعاني منه والتصوير ومحبة الطلاب الاوفياء وانا اعتبرهم رفقائي وكان الحفل رائعاً فهم لا يريدون الا السلام واشدد "خلي العلم يكون سلاحنا.. فنحن شعب يقاوم من خلال مهرجاناتنا وفننا واصطفافنا وراء جيشنا".

وسام صباغ: هذا الحدث اصبح تقليداً ونقوم به سنوياً وهو احتفال فني رياضي يعرّف التلاميذ الجدد على الجامعة وما الذي ينتظرهم من طاقات فنية لا منهجية وهذا الامر "بيطلّع طاقاتهم" بعيدا عن الدرس والضغط، هناك كل انواع الرياضيات والرقص والدبكة والغناء ما يشعرهم بطاقاتهم.. ونحاول كل عام أن يحتفل معنا فنان محبوب واليوم معنا النجم ناجي الاسطا ليفرحهم.
أنا اسست قسم المسرح منذ 16 عاما وكل شيء يخص الحفلات الفنية أتواجد به واشارك به بالجامعة".


نادين عبلا: أنا مديرة النشاطات الطلابية بالجامعة، هذا الحدث هو لتعريف الطلاب الجدد على الانشطة الموجودة بالجامعة ولكي نذكر الطلاب القدامى بالانشطة ولنشجعهم على الاستمرار..
نحن نقوم بهذه الخطوة منذ سنوات عديدة واليوم اصبحت الامور اسهل لاننا عرفنا ماذا يريد الطلاب وكسرنا الحاجر بين الطلاب وبين الادارة والاساتذة فهدفنا ان نشجعهم اكثر والانشطة لا تتوقف في الجامعة العربية وكل فترة هناك نشاط فني".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.