تغطية خاصة لموقع الفن،

في حلقة جديدة من برنامج "أول غنية" الذي تقدمه الاعلامية الزميلة رشا الخطيب عبر اثير اذاعة صوت لبنان 100.5 حلت الفنانة والممثلة اللبنانية نيكول سابا ضيفة على الحلقة.

بداية تجدثت نيكول عن اغنيتها الجديدة "ما بقى تدقلي" وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه الاغنية خصوصاً انها باللهجة اللبنانية وهي صعبة من حيث الاداء مشددة على انها اصرت ان تختار اغنية صعبة تستطيع من خلالها استعراض قدراتها الصوتية حيث فيها مساحات أكثر.

أما عن مصر فقالت انها فتحت لها باب الفن السابع، واليوم اختلف الفن عما كان سابقا لانه كان من الصعب ان يصبح الشخص فنانا مضيفة انها اسست في مصر حياتها المهنية وبنت شعبية اكبر من لبنان لان ما يعرض عليها من اعمال لا تجده مناسبا لها، أما عن التكريم قالت ان هذه "الحديدة" لن تجعلها نجمة وباستطاعتها شراء 10 جوائز وتعرضهم على الرفوف لكن يهمها ان تقدم اعمالا مهمة وليس مجرد اعمال.

وعن الحفلات في لبنان قالت انه يعرض عليها حفلات في لبنان ايضا لا تقبل بها بسبب الموقع او بسبب من يشاركها الحفل وكذلك بالنسبة للبرامج.

وبالحديث عن البرامج تكلمت نيكول عن برنامج التفاحة حيث صرحت ان في ذلك العام لم يكن لديها ما تقدمه في الموسم الرمضاني الذي اصبح يعد من اهم المواسم، وعرض عليها هذا البرنامج وشعرت انه خفيف وجميل واحبته واستضافت من خلاله اهم نجوم الصف الاول ونال نجاحا كبيرا مشددة على انها لن تمتهن التمثيل.

وفي سياق آخر قالت نيكول ان انطلاقتها الكبيرة كانت من فيلم "التجربة الدنماركية" حيث قالت انها لم تتوقع هذا النجاح المبهر وتلك المرحلة كانت ذهبية بالنسبة لها والفضل كله يعود الى الممثل عادل امام الذي تكن له كل التقدير والاحترام.

اما عن مسلسلها مع تامر حسني "فرق توقيت" فقالت انها احبت اغنية تتر المسلسل كثيرا واعتبرت ان هذا المسلسل هو عودة لها الى الدراما وانها كانت مقتنعة بان هذا الدور كان غريباً وجديداً بالنسبة لها واحبت العمل مع تامر حسني لأنه دؤوب ولا يكل من العمل.

وفي سؤال حول تحضيرها لعمل مع زوجها يوسف الخال قالت ان الفكرة دائما مطروحة لكن يجب ان يجدا العمل المناسب للاثنين معا.

وفي الختام وعن اعمالها المقبلة أعلنت سابا ان هناك عملين تقوم بقراءتهما احدهما لبناني والثاني مصري وانها ليست متأكدة ان كانت قد تقدم العملين سويا.

اما عن سؤالها كيف تكون الحياة بلا موسيقى أجابت: "انها مثل الحياة بلا اوكسيجين".