أعلنت الفنانة المصرية نسمة مصطفى انها ستبدأ تصوير أعمال عديدة في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها ستطل في شخصية غير مسبوقة.

وقالت نسمة، المقيمة في دولة الإمارات، إنها تتلقى يومياً عروضاً من المنتجين، لكنها تحرص على اختيار النص المناسب، حتى تقدم إلى الجمهور باقة جميلة تحمل رسالة سامية وهدفاً وفكرة.

وذكرت مصطفى، في حديث لصحيفة "الراي" الكويتية أنها لا تمانع العمل في أي دولة وأي مكان في حال وجود النص الذي يحمل القيمة للمشاهد، مؤكدة حرصها على انتقاء الأدوار بدقة، إذ إنها تجيد اللهجة الخليجية تماماً، وهذا ما يجعلها تحظى بترحيب شديد في الأعمال الخليجية.

وأشارت إلى أن هناك اتفاقاً قريباً مع شركة إنتاج كويتية لن تذكر اسمها، مكتفية بأن هناك مفاجأة في الشخصية التي ستقدمها في العمل الذي سيجمعها معهم، حيث إنها غير مسبوقة وتحمل قضية جديدة ومميزة.

وعلى صعيد آخر، وجهت مصطفى شكرها إلى الكاتب الكبير جمال سالم الذي وقف معها، وشجعها على الظهور لتغدو نجمة لامعة في سماء الفن.

يذكر أن الفنانة نسمة قدمت شخصيات عديدة في أعمال مختلفة جمعتها مع أبرز الفنانين، منها "زمان أول" مع غانم السليطي، "هواجس" مع غازي حسين وسعاد علي، "طماشة" مع جابر نغموش، و"قبل الأوان" مع المخرج عارف الطويل.