تطل الفنانة هدى حسين على جمهورها خلال عيد الأضحي المبارك من خلال مسرحية "كوخ حارسات الغابة" التي سبق عرضها في موسم عيد الفطر الماضي.



وقالت حسين لصحيفة "الراي": "المسرحية تسلط الضوء على كيفية تعامل الأبناء مع أسرهم والتلاؤم وتوفير البيئة التي يحيطها الأمان والخيرات، وأن القناعة كنز"، مشيرة إلى أهمية الحرص على حقوق وواجبات الأسرة والمجتمع إلى جانب تقديمها لقيم تربوية للطفل، في قالب استعراضي غنائي هادف.

ولفتت إلى أن القصة تدور حول ليان وروان، وهما فتاتان تثيران المشاكل في المنزل إلى أن يقرر الوالدان والجيران تلقينهما درساً لن تنسياه، وذلك من خلال تركهما في الغابة لتلتقيا حارسات كوخ الغابة.

وأضافت:" نقدم من خلال المسرحية عدداً من النصائح للطفل، منها طاعة الوالدين والبرّ بهما من خلال مساعدتهما في أمور المنزل إلى جانب عدم استغلال الغير".

يشارك في المسرحية كل من سحر حسين، أحلام حسن، شيماء سبت، علي الحسيني وعدد من الوجوه الشابة، من إنتاج شركة فن الروان، وتأليف وإخراج نجاة حسين.

وعلى صعيد آخر، أعربت حسين عن سعادتها بما حققته من ردود أفعال إيجابية ونجاح كبير في أعمالها الدرامية الأخيرة التي تم عرضها في الموسم الرمضاني السابق، وهما مسلسلا "منطقة محرمة" و"بسمة منال"، ما جعل خياراتها أصعب في المرحلة المقبلة.

وبسؤالها عن العمل الأقرب إلى قلبها قالت: "لا أفاضل بين أعمالي، فلكل منها قصة وجو يختلفان عن الآخر، ولكنني واثقة بأنه على قدر عطائي".

وتابعت قائلة إن مشاركة الفنان في أكثر من عمل أمر إيجابي، خصوصاً في زمن انتشار الفضائيات وكثرة القنوات، مشيرة إلى أن الفنان المحترف هو من يستطيع الخروج من الشخصية الأولى، ويغوص بكامل طاقاته وقدراته في الشخصية الأخرى، لافتة إلى أنها ترفض تقديم شخصيتين متشابهتين في الوقت نفسه.