بدعوة من لجنة مهرجانات فندق البستان الدولي للموسيقى والفنون أحيت الاوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي بقيادة المقدم زياد مراد قائد موسيقى قوى الأمن والرائد انطوان طعمه حفلا موسيقيا وغنائيا مميزا في فندق البستان – بيت مري.

وقد حضر الحفل حوالى 500 شخص من أهالي المتن والمدعوين. وقد تضمن البرنامج معزوفات عالمية غربية شبه كلاسيكية ومعزوفات لبنانية وطنية.


بدأ الحفل بكلمة ترحيب للسيدة ميرنا البستاني التي نوّهت بعطاءات الاوركسترا وشكرت اللواء ابراهيم بصبوص لدعمه هذه القطعة العريقة في مؤسسة قوى الأمن والتي باتت تعتبر من أهم الاوركسترات في العالم العربي.


ثم عزفت الاوركسترا مقطوعات عالمية بتقنية عالية، اما في القسم الثاني ومع نسرين الحصني وكارول عون وشادي عيدموني عزفت الاوركسترا الأغاني اللبنانية وكان تفاعلا مميزا من الجمهور الراقي.
في نهاية الحفل ألقى رئيس بلدية بيت مري السيد انطوان مارون كلمة حيّا من خلالها مؤسسة قوى الأمن بشخص مديرها العام اللواء ابراهيم بصبوص والاوركسترا التي تحيي حفلاتها مجانا في مختلف المناطق اللبنانية من دون كلل أو ملل.


وقبل الختام ألقى المقدم مراد كلمة ارتجالية شكر فيها أصحاب الدعوة وأثنى على الجمهور الراقي الذي كان موجودا وقدم الحفل إلى شهداء الجيش اللبناني وقوى الأمن وختم الاحتفال بأغنية تسلم يا عسكر لبنان.