منذ إطلاق الدراما التركية المدبلَجة على مختلف القنوات المنتمية إلى "مجموعة MBC"، قبل نحو 7 سنوات، وتستمر القاعدة الجماهيرية لهذا اللون الدرامي المميّز في التوسُّع والازدياد، يوماً بعد يوم.

بات المشاهد العربي، في كل مكان، متشوقاً لمعرفة آخر أخبار الحركة الدرامية والسينمائية، وصناعة المسلسلات التي يتم تصويرها في اسطنبول وخارجها، وكذلك متابعة النشاطات الفنية للنجوم الأتراك، والتعرُّف أكثر إلى حياتهم المهنية والخاصة. وانطلاقاً من هذه الفكرة، يحرص برنامج "إكسترا تركي" على MBC4، على متابعة آخر أخبار الأعمال الدرامية، كما يُعطي موعداً لعشّاق النجوم الأتراك، عبر مقابلات حصرية تجريها معهم مقدّمة البرنامج ليانا دحدوح. إذ، وبعد استضافتها لمجموعة كبيرة من النجوم في الحلقات الماضية – كان آخرهم جيزيم كاراكا - تستقبل دحدوح، في الحلقات المقبلة من البرنامج، مجموعة جديدة من النجوم الذين تُعرض أعمالهم عبر القنوات المنتمية إلى "مجموعة MBC". كما يزور البرنامج عدداً من مواقع تصوير أبرز الأعمال والانتاجات، ويُضيء على آخر الأخبار الفنية والسينمائية في العاصمة التركية أنقرة واسطنبول وغيرهما، ومنهم: النجمة إزغي أيوب اوغلو، والنجمة نيسليهان أتاغول.. إضافة إلى جولة على عمل درامي جديد، في موقع التصوير، مع أبطاله أليكان يوسيسوي، بوغرا غولسوي، وأسلي إنفر....

يُذكر أن برنامج "إكسترا تركي" على MBC4، يستضيف في الحلقة المقبلة منه، مساء الخميس 25 أيلول/سبتمبر، النجم التركي أوشان جاكير، أحد أبرز أبطال مسلسل "ليث ونورا"، والفنان كينان دوغلو خلال تحضيراته وتمريناته لإحدى حفلاته، والفنان أراس بولوط إينيملي، إضافة إلى فقرات أخرى متنوّعة وشيّقة.