كشفت الفنانة آمنة الكندري أنها بدأت بقراءة النصوص المقدمة إليها، تمهيداً لاختيار أعمالها للعام 2015، مؤكدة أنها لن تكرر الأخطاء التي حصلت في الموسم الحالي.

وفي سؤال عن جوهر هذه الأخطاء، قالت الكندري لصحيفة "الراي" الكويتية :" انظلمت في العمل بمسلسل "إلى أبي وأمي مع التحية"، إذ لم أكن مقتنعة بالدور الذي قدمته، لأن حواري كان بسيطاً، أجسد من خلاله شخصية زوجة الفنان إسماعيل الراشد المسكينة الضعيفة، وأنا قدمت الدور برضاي من دون إجبار من أحد، ولكن الشخصية لم تناسبني".

وحول أعمالها الأخرى، ذكرت الكندري أن لديها عملاً بعنوان "لمحات" مع المنتج والمؤلف حمد بدر، وأضافت: "هو عمل كوميدي بحلقات منفصلة متصلة، تجسد من خلاله شخصية زوجة "عبيطة" من أسرة فقيرة لا يهمها عمل زوجها، المهم أنه لا يجلس من دون وظيفة".

"لمحات" من بطولة سعد الفرج، هدى الخطيب، محمد جابر، عبد الرحمن العقل، جمال الردهان، ومن إخراج حسن أبل.

وعن تجربتها في مسلسل "ريحانة"، أوضحت الكندري أنها كانت نقلة في مسيرتها الفنية، وأن الفنانة حياة الفهد أعطتها الثقة بالأداء، ولم تبخل عليها بالتوجيهات والنصائح، مضيفة أنها تعتبرها القدوة والأم لها داخل الوسط الفني.

وأعربت الكندري عن سعادتها بالعمل إلى جانب داوود حسين وطاقم مميز قدمت معهم "تذكرة داوود"، لافتة إلى أنه يربطها بداوود تواصل مستمر وعلاقة جيدة.

وعلى صعيد آخر، نفت الكندري أن تكون هناك فكرة تقديم تلفزيوني أو إذاعي، مبينة أنها لا تجد نفسها إلا في التمثيل فقط.