قبل حوالى الأسبوعين، انطلق تصوير الفيلم الكوميدي اللبناني" Vitamin "، واول محطات فريق العمل كانت منطقة "الخرطوم" في جنوب لبنان حيث تواجه ابطال العمل ومنتجوه ومخرجوه وجها لوجه مع افراد من منظمة داعش الارهابية الذين رموا الممثلة ماغي بو غصن والممثل فؤاد يمين بالحجارة.

وفي التفاصيل ان التصوير استمر لمدة 25 يوماً في احد منازل منطقة الخرطوم ، وخلال التصوير الذي كان يتعدى الساعات الـ 15 في احيان كثيرة، كان سكان البيت المقابل يقفون كل الوقت لمراقبة مجريات التصوير ليلاً نهاراً ،فظن العاملون بالفيلم انهم سكان المنزل ويقومون بمشاهدة مجريات التصوير، ولكن ومع طول المدة بدأ اهالي هذا البيت يتذمرون من فريق عمل الفيلم ويرمونهم بالحجارة وبالكلمات النايبة، فتبين ان سكان هذا المنزل الذي كان يستريح على حائطه ابطال العمل ومن بينهم الممثلة ماغي بو غصن ما هو الا "وكر" لافراد من منظمة داعش الارهابية.

وبحسب المعلومات فان القوى الامنية داهمت منذ ثلاثة ايام هذا المنزل بالتحديد والقت القبض على سكانه الداعشيين، وعثروا فيه على مواد متفجرة وعبوات ناسفة وخلافه من المواد الخطيرة كان من الممكن ان ترمي اذاها على فريق وافراد فيلم "فيتامين" لو ان الاشكالات بينهم وبين سكان البيت تطورت وتعدت رميهم بالحجارة ومضايقتهم بهدف ابعادهم باسرع وقت ممكن عن المكان.
فريق العمل سيبدأ اليوم التصوير في منطقة دوما ويستمر بضعة ايام .
"فبتامين" فيليم كوميدي لبناني، يحكي قصّة ثلاث فتيات يعشن في قرية نائية تعاني من ظروف مناخية صعبة، فيحاولن الخروج منها إلى المدينة، وبغية تحقيق هدفهنّ يقمن بالاستيلاء على شاحنة نقل تمر أسبوعياً في القرية، لكن المفاجأة تكمن في ما تحتويه الشاحنة، ما سيقلب الأحداث رأساً على عقب .

الفيلم من انتاج جمال سنان، سيناريو وحوار كلود صليبا، اخراج ايلي.ف. حبيب، وهو من بطولة ماغي بو غصن، كارلوس عازار، شكران مرتجى، فؤاد يمّين،ختام اللحام ، كارلا بطرس، بيار جماجيان، مي سحّاب وغيرهم.