في الحلقة الجديدة من برنامج غالا شو مع الإعلاميين وليد فريجي ورين سبتي عبر أثير إذاعة البلد (106.

5)، تم إجراء مداخلة هاتفية مع الكاتبة كلوديا مرشليان، التي ذكرت انها كانت في باريس مع رين وحضرت قبل ستار أكاديمي بيوم واحد.

وذكرت كلوديا انها احبت تجربة برنامج ستار أكاديمي وأحبت أن تعيد التجربة للموسم الثاني، وترى أن أجمل ما فيها انها تتعايش مع قصص الشباب والصبايا ويفيدها ذلك في الكتابة.

واوضحت كلوديا ان ما تقوم به في هذا المكان يشبهها، ومن الجميل ان تراقب تطور المشتركين ثقافياً وإجتماعياً وهناك متعة في مراقبة تطور مواهبهم أيضاً.

وحين سؤال رين لكلوديا عن جو الغضب بين الطلاب في الأكاديمية قالت كلوديا إن الأمر في البداية طبيعي لأن الطلاب لا يعرفون بعضهم كما أنهم ابتعدوا عن بلدانهم، ولفتت كلوديا إلى أن أغلب الطلاب آتون من بلدان تعاني من الحروب.


أما عن التخلي عن بعض الأساتذة في الأكاديمية فقالت كلوديا: "في السابق رولا سعد كانت مديرة الأكاديمية والبروديوسر في الوقت عينه، بينما الآن هي مديرة الأكاديمية ومسؤولة عن الطلاب وعملها مختلف عن عمل البروديوسر،"انا مني بروداكشن انا مسؤولة عن قلب الأكاديمية والتقييم ".

وعن التكرار في المواسم قالت كلوديا ان برامج المواهب كلها تعتمد على فورما لا يمكن التغيير فيها، ولكن التغيير يكمن في الطلاب أنفسهم .

وعن الإنتقادات الموجهة لإختيار الأصوات هذا العام قالت كلوديا ان الأصوات هذا العام اجمل من أصوات العام الماضي، وتابعت انه في البرايم الاول هذا العام كانت هناك أصوات مبهرة بينما "ما كان في أصوات يا لطيف هيداك السنة".

واكدت كلوديا ان لا صراع بينها وبين الأكاديمية القديمة، موضحةً أنها لم تستلم مكان احد بل المكان الموجودة فيه لم يكن موجوداً من قبل.



وفي سياق آخر تحدثت كلوديا عن مسلسل "إتهام" فقالت:" بصراحة إتهام اخذ اكتر مما انا كنت متوقعة".

وأحبت كلوديا العمل مع الفنانة ميريام فارس، وكانت تتعب من دون ملل او تذمر وهي سبب مهم من أسباب نجاح إتهام .

وعن انتحال شخصيتها على مواقع التواصل الإجتماعي قالت كلوديا إن هناك شخصاً سورياً من عائلة القصير إسمه إما عدي او عيد قام بسرقة صفحاتها على فايسبوك والهوتميل، ويقوم بطلب 300 دولار من الأصدقاء الموجودين على الصفحات.

وتابعت كلوديا إنها رفعت دعوى، وعبرت عن استيائها من وقوع الشباب والصبايا في فخ هذا الرجل المحتال والنصاب، ولكنها تأكدت ان هناك 3000 دولار فقط دخلوا إلى حسابه.

وذكرت كلوديا ان هناك بطأَ في الدعوى "منا هيني تقدري تلقطي إنسان عالإنترنت".

وعن مشاريعها الجديدة قالت كلوديا انها تكتب لشركة أنديمول منتجة ستار اكاديمي، مسلسلاً إسمه "حي الورد"، كما لديها مشروع مع مفيد الرفاعي عبارة عن 60 حلقة، واتفقت مع شركة صباح على عمل جديد.