علم موقع "فن" ان المشترك اللبناني الوحيد إلى "أراب أيدول" جورج نجم، الذي استطاع الحصول على بطاقة قبول من لجنة التحكيم والتأهل الى المرحلة المقبلة، كان يعاني أثناء مروره الاول من مشاكل في الاوتار الصوتية بسبب فطريات عليها، وكان يتناول بأمر من الاطباء الادوية لمعالجة حالته.

وعلم موقع "فن" أن جورج مُنِحَ فرصة المرور مرة ثانية بسبب مرضه الى تجارب الاداء . وكان الفنان وائل كفوري أشاد بصوت جورج على الرغم من علمه بمرضه وقال له: "أنت صاحب صوت رائع وأنتظر منك في حلقات البث المباشر أن تبدع".

جورج نجم وهو من بلدة القليعة الجنوبية، تواجد فنياً في الساحة الغنائية بمجهود شخصي وله صداقات كثيرة في الوسط الفني خصوصاً مع الراحل الكبير وديع الصافي الذي كان يشيد دائماً بصوته وايضاً مع عدد من الفنانين أمثال وليد توفيق ومعين شريف ..كما له أغنية خاصة على موقع اليوتيوب تحمل عنوان "متل الفرس".

هذا ويتدرب جورج نجم بشكل دائم على الصوت على يد استاذ الموسيقى دوري فرح. ويتوقع ان يقدم جورج نجم في اطلالاته المقبلة اغنيات باللون الطربي اللبناني الشعبي اضافة الى اغنيات قديمة واغنيات حديثة على غرار" ويلي لو يدرون" او "لو حبنا غلطة " و "شو بيشبهك تشرين ".