ورد إلى موقع "الفن" البيان الآتي من مديرة تحرير مجلة سوا الاعلامية ندى أيوب، وجاء فيه:

تعليقاً على الشكوى المقدّمة من صاحب وكالة "Nidal’s Agency" السيد نضال بشراوي، بحقّ السيد مازن نوري، على خلفية موضوع نشر في مجلة " سوا" العدد 55 الذي طرح قبل أيام، وتناول مباريات انتخاب ملك جمال لبنان 2014، التي فاز فيها ربيع الزين.

.. يهمّ إدارة مجلة "سوا" أن توضح ما يلي:

" عندما أجرينا المقابلة مع السيد نضال بشراوي، كان الهدف الوحيد منها الاستفسار عن مجريات المباريات وعلى أيّ أساس تم اختيار الفائز وما إلى هنالك من استيضاحات وأسئلة تتعلق بالموضوع، الذي أبْينا وكعادتنا كتابة موضوع مستهلك، يعتمد على "النت" ويتشابه مع غيره مما كُتِب حول تلك المباريات. وقد أوضح الأستاذ نضال كلّ ما يتعلق بالمسابقة، خصوصاً الانتقادات والاتهامات التي وردت من قبل الأستاذ مازن نوري على موقعه الالكتروني. وحرصنا على الموضوعية وعلى حقّ الردّ، فحضر الزميل مازن نوري إلى مكاتبنا قبل إقفال العدد بدقائق ليردّ بدوره على ما ورد في حوار السيد نضال بشراوي، كما أكملنا الموضوع بحديث مع ملك جمال لبنان 2014 ربيع الزين، ومداخلة صغيرة مع الأستاذ أنطوان مقصود المنظّم لمسابقة ملك جمال لبنان لسنوات عديدة، والذي قال بأنه ما زال يملك حصرية تمثيل لبنان في الخارج من قبل أي ملك أو ملكة جمال، وسيمنع الفائز ربيع الزين من تمثيل لبنان في الخارج.

بعد كلّ ما تقدّم لقد حرصنا على كتابة الموضوع بمهنية وحرفية صحافية من دون أيّ تدخّل من قِبلنا، كما نوضح بأن فريقيْ النزاع تربطهما علاقة جيدة بالمجلة، فالسيد نضال صديق عزيز والسيد مازن زميل عزيز ولم نكن في وارد خلق أيّ نزاع بينهما، بل كان جلّ اهتمامنا هو الموضوعية في طرح الموضوع كي لا يشعر أحد الطرفين بأننا غيّبناه فيما طرح الطرف الآخر رأيه أو اتهاماته.

وحرصاً منا على المصداقية والدقة، وكالعادة، فإننا سجلنا حديث كلّ من أجرينا معه حواراً ولو عبر الهاتف. كما نتمنى إصلاح الأمور بين الطرفين لا بل وسنبذل قصارى جهدنا لنكون في موقع " المصلح" بينهما، لا العكس.

انتهى البيان.