أكد الممثل اللبناني صلاح تيزاني الملقب بـ"أبو سليم" أنه لم يشاهد اداء الممثلين الذي شاركوه في مسلسل "إتهام"، حتى أداء بطلة ميريام فارس وقال: "لم أشاهد أحداً.

حتى البطلة لم أشاهدها. أنا لم أشاهد سوى تقلا شمعون وفادي إبراهيم. أتت سيارة وأخذتني من أمام بيتي إلى دير قريب من منطقة نهر إبراهيم، فمثّلتُ الدور وعدتُ إلى بيتي. لم أعرف ما هو المسلسل ولم يعطوني النص كي أقرأه وأتفاعل معه، وربما كنت قدمتُ دوري بطريقة مختلفة".

وفي رده على سبب موافقته على العمل اجاب تيزاني في مقابلة مع صحيفة الراي الكويتية اجرتها الزميلة هيام بنوت قال: "مهنتي هي التمثيل فلماذا لا أقبل به؟ قدّمتُ دوراً يمكن أن يقدمه أي ممثل آخر. من خلال قبولي بالدور، أنقذتُ موقفاً وكنت سعيداً جداً بإكراميتي كفنان اسمه أبو سليم. لماذا أقول "لا"! هل أبقى من دون طعام لأنني كبير؟ كلا أنا لست كبيراً، بل أنا أصغر فنان في هذا البلد، وكل ما يهمني هو أن أعيش بكرامتي وليس أن أكون أكبر فنان ولا أملك ثمن لقمة عيشي "اسمحي لي فيها. أنا بدي عيش، وربما أقبل بدور كومبارس لأقدر عيش". عندما اشتغلت في الفن، كان الدور بقروش وليس بـ 50 ألف دولار أو 100 ألف دولار كما هي الحال اليوم. اشتغلنا 20 سنة مقابل 200 ليرة عن الحلقة الواحدة، وكانت تُوزع على أساس 10 ليرات لكل ممثل. خلال 53 عاماً من العمل التلفزيوني، لم أتقاض 100 ألف دولار عن كل هذه السنوات. "لست زعلانا، صحتين على قلبن" والزمن يتغيّر ووصلنا إلى وقت يجب أن ينال الفنان حقه. نحن فتحنا الطريق أمام الممثلين في السينما والتلفزيون، ولكننا لم ننل حقنا، واليوم هم يأخذون حقهم "صحتين".