أعلن الفنان عبد السلام محمد انه بدأ في البحث عن عمل غنائي جديد يقدمه إلى جمهوره، خصوصاً بعد طرحه أخيراً أغنية "ماشوف" من كلماته وألحانه، والتي حققت أصداء جيدة.



وقال عبد السلام لصحيفة "الراي" الكويتية: " لستُ مستعجلاً في اختيار كلمات وألحان الأغنية الجديدة، بل أعمل على نار هادئة، لأنني قدمت قبل فترة قصيرة أغنية "ماشوف" وما زالت تحظى بنجاح، وقد لمست ذلك من خلال ردود الفعل في مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضاً من خلال كثرة طلبها في الإذاعة، مع بثّها بمختلف الأوقات. وهذا ما أسعدني كثيراً وشجعني على تقديم الأفضل دوماً، وفي الوقت نفسه أن أكون أكثر حذراً ودقّة في الانتقاء، لأنّ جمهوري يستاهل الأحسن".

وتابع:" كثيرون اقترحوا عليّ تصوير الأغنية، لكن من وجهة نظري لا أدرى أنّها تحتاج ذلك، فهي حققت النجاح والانتشار من دون أن يتم تصويرها تلفزيونياً، وبالتالي أفضّل أن أمنح هذه الفرصة للأغاني الجديدة التي سأطرحها بين وقت وآخر".

وفي ما يخص تعاوناته كملحن مع زملائه المغنّين، كشف عن أن لديه تعاوناً لتلحين أغنية للفنان بدر الشعيبي بإيقاع يتماشى مع أجواء الشعيبي السريعة والتي اعتاد عليها جمهوره، إذ من المقرر أن تطرح قبل عيد الأضحى المقبل، وسيجمعه تعاون آخر مع الفنان عبدالعزيز الأسود بأغنية ذات إيقاع سريع "نقازي".