أحيا الفنان وسام هلال حفل NRJ Music Tour 2014 ،العالمي مع مجموعة من النجوم العالميين منهم Indila, Conor Maynard, Magic System في أضخم حفلات الصيف حيث استقطب الحفل أكثر من ١٥ ألف متفرج في واجهه بيروت البحريةBeirut Waterfront .

وقدم وسام خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي أطلقها في عام 2014، والتي كانت قد حققت نجاحات عالمية ورواجاً في الأوساط الشبابية في فرنسا، كاليفورنيا والشرق الأوسط نذكر منها I Want You to Know، التي صورها على طريقة الفيديو كليب و Ignite ،التي سوف يطلق الفيديو الخاص بها قريباً عالمياً على قناة فيفو.

أشعل فنان ال24 عاماً المسرح بعرض غنائي راقص رائع خلال الحفل ألهب فيه الجمهور بمشاركة مغني الراب الإماراتي بدر أحمد الذي شاركه بأغنية Ignite.

و في أعقاب الحفل نشرت الفنانة العالمية الفرنسية جزائرية الأصل "إنديلا"، صورة لها مع وسام هلال على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها تحت عنوان "بيروت"، وكانت ردود الأفعال على الصورة التي تجمعهما سوياً ايجابية لناحية التعليقات من جمهور الفنانين حيث نالت الصورة ألاف التعليقات وقد كان وسام هلال نشر الصورة نفسها لاحقاً قائلاً "الكثير من الحب مني ومن الجميلة إنديلا".

ويستعد وسام الآن لإحياء حفلات عديدة بين المغرب ومصر والإمارات العربية المتحدة، كما يعقد وسام جلسات عديدة مع شركة عالمية لتوقيع أعماله الفنية المقبلة وسيصرح عنها قريباً.