التزم بنك بيبلوس منذ 3 سنوات بالتعاون مع معرض "بيروت آرت فير - Beirut Art Fair" بدعم المصورين اللبنانيين الصاعدين بهدف إعطائهم صوتاً وتأمين وسيلة لتطوير مواهبهم وتسليط الضوء عليها.


وقد نظمّ بنك بيبلوس مسابقة سنوية تم إطلاقها في العام 2012، شارك فيها هذا العام 67 مصوراً في المرحلة الأولى، اختير منهم 10 مصورين لينتقلوا إلى المرحلة النهائية، وهم: ماي عريضه،حسين بيضون، أنجلو بعيني، ميريام بولس، ساندرا فياض، شوغ إيان، دانيال قصوف، ديانا محرز، ريشارد سمّور ونينا شاراباتي.


وسيعرض هؤلاء المصورون أعمالهم في منصة بنك بيبلوس خلال الدورة الخامسة من معرض "بيروت آرت فير الذي سيجري من 18 حتى 21 أيلول 2014، قبل أن يتم إعلان اسم الفائز الاحد 21 أيلول.


ويستفيد الفائز بها من برنامج توجيه ورعاية يتيح له تعزيز كفاءاته وتنظيم معرض فردي لصوره الفوتوغرافية في المقر الرئيسي للبنك، فضلاً عن إصدار كتيب خاص بهذه الأعمال وإطلاق حملة إعلامية تعرّف الجمهور بها.


وتتألف لجنة الحكّام للجائزة في العام 2014 من خبراء مشهورين في مجال التصوير الفوتوغرافي أمثال المصور المخضرم جاك داباغيان والمصور طوني الحاج ورئيس تحرير مجلة Polka ديميتري بيك وجامع الصور طارق نحاس. أما رئيسها فهو رونو بيرغونزو، مؤسس"Acte2" في باريس.