يمتزج امتهانها للـ make over بحسها الإبداعي والفني في رؤيتها الخاصة للإطلالة الملفتة والمميزة، حتى استطاعت أن تستحق بجدارة أن توكل إليها مهمة إنتقاد اطلالات النجوم النجمات وإسداء النصائح القيمة لمظاهر الناس الناجحة.


ألفت منذر إسم أثبت نفسه في مجالها وفي عدد من البرامج هم z ladies و fashion police ضمن بـ بيروت وعيش ستايل، لكنها روت لنا أنها وجدت نفسها أكثر في البرامج التي تختص في دورها في عالم الإطلالات المبهرة.


وخصتنا ألفت بهذا اللقاء المميز الذي حدثتنا فيه عن اطلالاتها ومسيرتها في مجال الـ make over وآرائها في الكثير من اطلالات النجمات أيضاً وغيرها من الأمور الشيقة.

أهلاً بك في موقع "الفن".
أهلاً بك .

أخبرينا عن مسيرتك المهنية منذ البداية وكيف وصل بك الأمر إلى التلفزيون؟
لقد بدأت دراستي كخبيرة تجميل، وعملت في المجال، بعد فترة توجهت إلى ساو باولو في البرازيل ودرست الـmake over من خلال عمليات التجميل أيضاً، وعملت في قناة الأوربيت لمدة 5 سنوات في الـmake over لكل البرامج، وعندما تركت الأوربيت عملت بشكل منفرد وبات الزبائن يقصدونني.

هل عملت في الفيديو كليبات؟
لم أخض كثيراً بالأمر، لكنني قمت بعدد لا بأس به منها، ولم أجد نفسي في هذا المجال لأنه في ذلك الوقت كان موضوع الريلوكينغ جديد والفنانين كانوا يعتبرون ان لا حاجة لستايليست فهم يعرفون ما يجب ان يرتدونه، ولكن في أيامنا هذه بات كل فنان أو فنانة لديهم ستايليست يغير اللوك لهم.

اليوم أصبحتِ تحبين الخوض في ذلك المجال؟
هذا يتوقف على الفنان أو الفنانة الذين سأتعامل معهم، وأحب أن يكون هناك تحدٍ بالنسبة الي في تغيير اللوك.



من تختارين من النجمات لتقومي بريلوكينغ كامل لها؟
هناك الكثير من الأسماء التي أحبها ، عادةً أحلم خلال نومي وقد حلمت بأنني تعاملت مع الفنانة هيفا وهبي وغيرت لها اللوك بشكل كامل حتى باتت بشكل مختلف تماماً (ضاحكةً).


أخبرينا عن تجربتك في التلفزيون؟
أطليت في برنامج "بـ بيروت" على الـ "ال بي سي سات" في فقرة الـfashion police، وكنت اول من يقوم بذلك في الوطن العربي، بعدها كانت لي تجربة z ladies التي لم اجد نفسي فيها على الرغم من انني أحببت كثيراً انني تعاملت مع فريق عمل الجديد وتعاملت كملكة هناك ولكن فكرة البرنامج لم تناسبني لأنني لست مقدمة برامج.

أحببت تجربة بـ بيروت؟
في البداية لم يتم تقبل موضوع الإنتقادات من قبل النجوم والنجمات لكن اليوم تقبلوا الامر وبات هناك الكثير من تلك التجارب على التلفزيون والإذاعة والمواقع الإلكترونية، ولكن هناك قسماً كبيراً لا يتقبل الإنتقاد ودائماً أقول إنني عندما أنتقد شخصاً بشكل لا يتضمن التجريح فهذا ليس أمراً خاطئاً بل أقوم بعملي.

ما الذي ينقصنا لنصبح نتقبل الإنتقادات؟
يجب ان نخفض من "الإيغو"، ونتقبل الإنتقادات التي تفيدنا وتحسن منا، ولا نأخذ الأمور بطريقة شخصية.

أحببت أكثر تجربتك في "عيش ستايل"؟
بالطبع لأنه برنامج لي وأتحدث فيه ضمن إختصاصي، وهو تجربة جميلة جداً، تم التحضير لها بسرعة كبيرة وكنت اتولى فيه حتى الإعداد، واستخدمت الإرتجال وكنا نعلم بالضيوف في اليوم نفسه، أتمنى إذا كان هناك موسم آخر أن يكون افضل من الموسم الأول أيضاً.

ما هي الصفة التي تختارينها لإطلالاتك: الغرابة ام الجرأة ؟
ولا صفة من هاتين الصفتين فإطلالاتي هي " انا "، وبحسب مزاجي اليومي اختارها، ولا أحب الروتين بل أبقى متجددة الإطلالات بشكل دائم ، ولا أحب ان امل من شكلي وأنصح كل السيدات بالتجديد حتى لو من الأغراض التي لديها في المنزل وليس من الضرورة ان تكون ماركات عالمية.

هل ساعدك تخصصك في الريلوكينغ في لفت الانظار في z ladies أكثر؟
من دون شك ان الأمر ساعدني كثيراً، وبعض الناس قالوا لي انني من غير المفروض ان أقوم بذلك من اجل مقدمات البرنامج معي، ولكن أنا كان باعتقادي انني اعمل على نفسي ولا اضر أحداً بما أقوم به.

هل كنت تسمحين لنفسك ان تعطيهن النصائح في إطلالاتهن؟
عندما تطلبن مني ذلك كنت أعطي رأيي، وبكل صراحة.

هل تتدخلين في لوكات زوجك الفنان يوري مرقدي؟
طبعاً في الفيديو كليبات التي يقوم بها أقوم أنا بدور "الستايليست" له فيها.

هل يعطيك رايه بـ"لوكاتك"؟
أكيد وفي الكثير من المرات يبدي رأيه السلبي بـ"لوك" معين ، وأقتنع بما يقوله.

هل يفرض رأيه الرافض لـ"لوك" معيّن جريء؟
كلا بل هناك نقاش وتبادل آراء فيما بيننا، عدا عن انه يتقبل الإطلالات الجريئة، فهو مدرك انني أرتدي ملابسي لي وليس من أجل أحد، ولا لأغري أحدا.

صفي لنا "لوكات" بعض النجمات بجملة ..


ميريام فارس: "بتشتغل صح على حالها"

مايا دياب:"fashionista الرقم 1 في العالم العربي، في بعض "اللوكات" تكون أوفر، كونها هي صاحبة إطلالة ملفتة جداً والناس الذين يملكون إطلالات ملفتة جداً ليس من المفروض ان يزيدوا من المبالغة".


هيفا وهبي:"الشعر الأحمر يليق بهيفا لكنها لم تعرف ماذا ترتدي ليتناسب مع اللون، فالأحمر لون صعب".

نجوى كرم:"تتطور بشكل كبير من ناحية إطلالاتها وهناك بعض الإطلالات لا أحبها ففي الفيديو كليبات ليس من الضرورة ان ترتدي الفنانة فستان هوت كوتور، واحياناً يكون شعرها ضخم على وجهها".

نوال الزغبي:"يليق بها الشعر الأشقر وهي fashion icon منذ حين ولم تقلد أحدا وهذا امر احترمه".

ديما صادق:"أحبها ومن الممكن ان تكون مذيعة أخبار صاحبة جمال في ظل كل الأخبار السيئة التي لدينا".

ديانا فاخوري:"من أجمل الوجوه على الكاميرا لكن مؤخراً حاجباها التاتو، غير ناجحين، فهي مقدمة أخبار وتعبر بوجهها خصوصاً في العينين والحاجبين وبالتالي ألغوا لها تعبير وجهها".

كلمة أخيرة لموقعنا ..
أحبكم كثيراً وأشكركم على الدعم الدائم ..