في حلقة جديدة من برنامج Face tv جمعت المؤلف الغنائي طوني أبي كرم والصحافي زكريا فحام مدير عام ورئيس تحرير موقع خبر عاجل والزميلة كارولين باز من مجلة لها.

كانت حلقة نارية بإمتياز حيث أحدث الزميل زكريا بلبلة في الحلقة بعد ان إتهمه الشاعر طوني ابي كرم بأنه صحافي تاجر على خلاف قد حصل سابقاً بينهما حيث طلب الاخير من زكريا بأن ينشر خبراً يتعلق بأحد الفنانات التي كانت تحضر لعمل جديد وقام زكريا بنشر الخبر ووزعه على الصحافة الا ان لغطاً حصل مع موقع امواج وقام احد العاملين فيه وحرّف الخبر المرسل ووضعه باسم زميلنا زكريا فحام وعلى اثرها انزعج طوني مما حصل ولم يعلم ان الخبر قد حُرف لأسباب مجهولة ولكن الزميل زكريا لم يتجاهل الموضوع وأكد له ان الخبر حُرف واثبت ما قاله قائلا " فأنا لا اعمل في موقع امواج كي يوضع اسمي على الخبر وثانياً نشر في كل المواقع كما ارسلته كما ان الزميل مالك حلاوي ارسل اعتذاراً رسمياً موضحاً ما حصل" لكن لم ينتهي الموضوع هنا حيث انسحب زكريا من موقع التصوير بعد ان رفض طوني سحب كلمته التى وصفه بها بأنه صحافي تاجر وبعد ان قامت رانيا سلوان وفريق العمل مصرّين على عودته وعلى رد إعتباره عاد زكريا الى الاستديو إحتراماً لفريق العمل والمشاهدين بعد أن أثبت حقه وتبين بأن ما وصفه به طوني هو ظلم وإفتراء، علماً ان صداقة كبيرة تجمع طوني ابي كرم بزكريا فحام. وكما علمنا بأن ما حصل لم يؤثر على علاقتهما بعد تبيان الحقيقة.


كما كشف زكريا فحّام عن الديو الذي سيقام قريباً بين السوبر ستار راغب علامة والفنانة شيرين بعد ان كان مقرراً ان يُقام بين نانسي عجرم وراغب علامة، وعند سؤال رانيا عن صحة الخبر انصدم طوني وقال لزكريا " انت لا تحفظ سرا" فأجابه زكريا "لكنك لست أنت من اخبرتني السر" وتابع فحام هذه مصادري الخاصة، فرد طوني "pass". وهكذا كانت حلقة مميزة مزجت بين الضحك والمناوشات والتصريحات القوية. نذكر ان البرنامج من تقديم الإعلامية رانيا سلوان وإعداد طوني هيكل وتنسيق الضيوف الزميلة ندى عماد خليل.