قالت الفنانة والإعلامية ​رزان مغربي​ إنها احتفلت بعيد ميلادها في ساحة التحرير وشوارع القاهرة لانها اشتاقت لمصر ، وأضافت :"أنا دائما أحب التجول في شوارع مصر والحديث مع الناس، وأنا اسكن في الزمالك وأعتقد أن كل سكان المنطقة يعرفونني جيدا من كثرة النزول الى الشارع والحديث معهم بما فيهم العاملين في محلات الخضروات والفاكهة واللحوم، وكانت عائلتي قبل نزولي إلى القاهرة بيوم قد إحتفلت بعيد ميلادي في بيروت لكنني قررت الإحتفال على طريقتي حيث نزلت إلى الشارع وقمت بارتداء "تي شيرت" كتب عليها "birthday mom" وذلك لأنه أول عيد ميلاد يحل علي وأنا أم.

 

وتابعت قائلة :"المثير أنني قمت بالتوقف عند كوبري قصر النيل وقمت بفتح أبواب السيارة، وقمت بتشغيل الكاسيت على أغنية ​وليد توفيق​" إنزل يا جميل عالساحة" وقمت بالرقص والناس تفاعلت معي بصورة غير مسبوقة كما وأشاد الناس بتحكمي في وزني على الرغم من أنني أنجبت أبني منذ شهور".

وحول كيفية التعامل مع إبنها قالت :"إبني رام مع والدتي في بيروت طوال الوقت حتى أثناء تواجدي هناك ولا يمكن لأي شخص أن يأخذه منها فهو كل حياتها، وهي التي ستتولي الأشراف على تربيته وسوف أقوم بزياته في بيروت ووالدتي أيضا بعد شهور قليلة ستأتي به إلى القاهرة".

أما عن خطوتها الفنية المقبلة فأكدت رزان قائلة :"خطوتي المقبلة ستكون إعلامية من خلال برنامج جديد أقوم  بتصويره أول تشرين الاول/أكتوبر مع قناة الحياة، وسأقوم خلاله بإستضافة الأسر الفنية من الأجيال القديمة والجديدة، وهدف البرنامج هو أظهار جوانب غير معروفة عن النجوم وطريقة حياتهم وأصعب فترات حياتهم ولحظات الانتصار والإنكسار من خلال أسرهم".

 وأضافت :"كما أنه لدي مشروع سينمائي سوف أحرص على تنفيذه أيضا خلال العام المقبل لكنني حاليا أقوم بوضع اللمسات النهائية له مع الشركة المنتجة".

وعن سبب ظهورها بشبشب في حفل ​عمرو دياب​ قالت رزان :"طبيعة المكان تتطلب ذلك والحقيقة انني اسير على خطى شاكيرا وبيونسيه وريهانا فمثلا شاكيرا تغني حافية القدمين والناس لا تنظر الى انها حافية بل تنظر لما تقدمه وسعدت كثيرا بتواجدي في حفلة الهضبة".