ينطلق إعتباراً من غد الأحد الموسم الثاني من برنامج Arab Wood على قناتي LBC وروتانا، وعلم موقع "الفن" أن تصوير البرنامج إنتقل من أبو ظبي الى بيروت، حيث صوّرت الحلقة الأولى الخميس الماضي.

وايضا علم موقعنا أن مقدمة برنامج "هواكم" (تلفزيون الجديد) العراقية ناي العبيدي إنتقلت من قناة New TV الى قناة روتانا، حيث ستقدم البرنامج الذي تنتجه شركة IDEAS للسيد عبد الفتاح المصري، علما أن البرنامج قدمته سابقاً الاعلامية الكويتية نورا عبد الله، ويعمل ربيع حيد كمنتج منفذ للبرنامج، الذي تعده أسماء وهبي.

ويتناول البرنامج أخبار النجوم العرب من الغناء والتمثيل من العراق، مصر، ولبنان، وبشكل اساسي الخليجيين، كما ويتناول البرنامج أخبار الفنانين من هوليوود وأخبار النجوم الأتراك أيضاً، ليتحول الى مجلة شاملة، والحلقة الأولى جرى خلالها إتصال مع الفنان السعودي تركي اليوسف، الذي تكلم عن الفيلم السينمائي السعودي المصري المشترك (زان).

ناي العبيدي التي قدمت الإعلان الدعائي لشركة الهواتف الخليوية "زين" في العراق. أيضا عملت كمذيعة في قناة السومرية العراقية، وأعربت لموقعنا عن سعادتها بالتعامل مع روتانا، خصوصاً وأن برنامج "هواكم" إنتهى على قناة الجديد، وأن تجربتها الجديدة ستمنحها المزيد من الخبرة، وأكدت أنها لطالما حلمت بتقديم البرامج وبتحقيق شهرة واسعة، كما عبّرت عن طموحها بالتقدم في هذه المهنة التي تعشق.