ينفرد موقع "الفن" بنشر صور حصرية من الموسم الجديد من برنامج "أنا إمراة"، الذي تعود به ساندرا منصور الى MTV اعتباراً من منتصف ايلول المقبل، ويكشف موقع الفن عن تفاصيل الحلقة الاولى التي ستطل من خلالها ساندرا من "كان" على السجادة الحمراء وحيث ستسلط الضوء ايضا على سيرة إمرأة لبنانية من صيدا تمكنت من خلال جهودها الخاصة من تأسيس شركة أدوية تصدر الى الخارج.

ساندرا أدخلت الكثير من التعديلات على الموسم الجديد والفقرات، بعد أن منحها نجاح الموسم الاول الاستمرارية والحصول على مزيد من الـ"سبونسر" للبرنامج الذي يخرجه شربل يوسف حيث يتناغمان سوياً في العمل وصولا الى اعطاء صورة مميزة للمشاهد.

البرنامج الذي تم تصوير حلقاته في أكثر من منطقة 9 مدن في العالم من روما الى ميلانو ففلورنس و في 4 مناطق من بلغاريا ورومانيا، يستكمل مهمته مع المرأة وسيتم إدخال فقرة مع المدرب مارسيلينو جبرايل تعلم المرأة كيفية الدفاع عن نفسها في مواجهة السرقة او ضرب الزوج أو في حال رفع احدهم مسدسا او سكيناً، كما تعلمها الزومبا والرقص ضمن فقرة جديدة تتناول لغة الجسد، وفي محور آخر تعلمها قراءة الرجل في حال كذب عليها لتحلله من خلال كلامه وما يكتبه.


هذا وتخاطب ساندرا الرجل ضمن حلقة "سبيسيال"، تعرض مرة كل شهر ضمن "أنا رجل"، حيث ستعلمه التعامل مع المناسبات المدعو اليها وما يرتدي ومتى يلجأ الى عمليات التجميل ليتخلص من كل ما يزعجه، وستساعده على قراءة المرأة.

وعلم موقع "الفن" ان الوزير السابق نيكولا صحناوي سيحل ضيفاً في الحلقة الاولى ضمن فقرة الرجال الذين تمكنوا من أن يتركوا أثرهم في عالم رجال الاعمال، وسيتم تعرف الرجل على العديد من الدول أمثال بلغاريا ورومانيا التي يمكنه ان يمارس فيها هواياته الرياضية كالغولف والصيد.