علم موقع "الفن" انه واثناء تصوير حلقة "Face tv" الذي تقدمه الإعلامية ​رانيا سلوان​ على قناة الـOTV، والتي من المقرر ان تذاع يوم الإثنين المقبل، نشب خلاف كبير بين ضيفي الحلقة الملحن والشاعر ​طوني أبي كرم​ والإعلامي ​زكريا فحام​.

ويعود الخلاف الذي توقف التصوير على إثره لمدة ربع ساعة حيث حصلت في الكواليس مشادة كلامية حادة بين الضيفين، الى خبر كان قد وضع على احد المواقع الإلكترونية موقعاً بإسم الإعلامي فحام تضمن خبراً عن فنانة كان يود أبي كرم إطلاقها وتدعى ميرفت.

فحام بدوره أوضح لأبي كرم أن الخبر الذي وضع على الموقع المذكور لم يكن هو من كتبه حيث لا يعمل به أصلاً، بل وضُع اسمه عليه من دون أن يعلم السبب، مشيراً الى ان صاحب الموقع أصدر بياناً أكد فيه أن لا علاقة لفحام بالخبر المذكور الا أن أبي كرم لم يقتنع خصوصاً أنه لم يكن على علم بالبيان المذكور.

وبعد المشادة الكلامية التي حصلت وتوقف التصوير دخل على خط التهدئة الإعلاميون ​طوني هيكل​ و​سيرج أسمر​و​ندى عماد خليل​، ونزلوا من الريجي الى الستديو ليحلوا الموضوع، حيث كان قد غادر فحام الحلقة، فتم حل الموضوع واتفقوا على ان يتم عرض البيان التوضيحي والذي يبرئ الإعلامي فحام في سياق الحلقة، من ثم استكملت الحلقة وانتهى الخلاف.